ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 19/03/2012/2012 Issue 14417

 14417 الأثنين 26 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

حوادث

 

شرطة المزاحمية تطيح بلصوص إطارات الشاحنات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

تمكن قسم البحث والتحري بمركز شرطة المزاحمية من ضبط خمسة وافدين جميعهم من جنسية آسيوية تورطوا في جرائم سرقة الإطارات الاحتياطية للشاحنات والسرقة منها أثناء توقفها بمحطات الوقود بالطرق السريعة في ساعات متأخرة من الليل.

وكان مركز شرطة المزاحمية قد تلقى عدة بلاغات من سائقي شاحنات من جنسيات مختلفة عن سرقة الإطارات الاحتياطية من شاحناتهم أثناء توقفها في محطات الوقود الواقعة على طريق الحجاز السريع في ساعات متأخرة من الليل فضلاً عن سرقة متعلقات شخصية من شاحناتهم أثناء خلودهم للنوم والراحة في الاستراحات الموجودة على الطريق أثناء انتظارهم انتهاء فترة حظر السير في الطرقات أوقات الذروة.

قسم البحث والتحري بمركز شرطة المزاحمية قام بدراسة البلاغات والربط بينها والعمل على كشف هوية الجناة للقبض عليهم.. وشرع في تفتيش ومراقبة المحطات التي حدثت بها السرقات وزرع المصادر السرية التي قامت بالتنكر لسهولة الاندماج مع مرتادي تلك المحطات، وقد عثر في اثنتين منها على جنوط وإطارات مستعملة لسيارات كبيرة مجهولة المصدر في محل إصلاح الإطارات.. وباتخاذ جملة من إجراءات البحث والتحري الدقيقة وإعداد الكمائن المحكمة في أوقات متأخرة من الليل في الأماكن المستهدفة بالسرقة أثمرت الجهود عن ضبط خمسة جناة من جنسية آسيوية أثناء شروعهم في سرقة الإطارات الاحتياطية لشاحنات متوقفة داخل محطات الوقود رغم ما أبدوه من مقاومة لرجال الأمن ومحاولتهم الهرب على أقدامهم إلا أنه تمت السيطرة عليهم وبتفتيشهم عثر مع أحدهم على سلاح أبيض «سكين»، وباستجوابهم اعترفوا بارتكابهم عدة سرقات مماثلة. هذا وقد تم إيقافهم رهن التحقيق حيال بلاغات وحوادث جنائية أخرى مماثلة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة