ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 19/03/2012/2012 Issue 14417

 14417 الأثنين 26 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

- بعض الصحف قالت بأن الرائد رمى القادسية في دائرة الهبوط بعد فوزه الأخير والصحيح أن إدارة القادسية هي من قاد الفريق إلى هذا المصير بعدما تخلت عن مسئولياتها تجاه ناديها وفضلت مصلحة الأندية الأخرى وتنازلت عن أفضل لاعبيها لتلك الأندية رغم ما يعانيه الفريق وحاجته الماسة لجهود كل لاعبيه.

* * *

- ما حدث نهاية الأسبوع الماضي من إسفاف إعلامي رياضي سعودي عبر بعض الفضائيات أمر يندى له الجبين ويوجب تدخل كبار المسئولين في القنوات السعودية الرياضية لتصحيح المسار وإبعاد العناصر التي لا تملك الفكر والوعي ومنعها من الظهور حماية للشعور والذوق العام واحتراما لعقول المشاهدين التي يحاول أولئك الاستخفاف بها.

* * *

- هل العناصر التي تسيطر على الظهور على الشاشة في مختلف البرامج الرياضية وعبر القنوات المختلفة تمثل حقيقة الإعلام الرياضي السعودي؟ أم أنها عناصر اقتحمت المشهد الإعلامي واختطفته بمساعدة بعض العاملين في القنوات؟! للأسف أن العناصر ذات الكفاءة والرأي المستنير والفكر الراقي تستبعد لصالح أصحاب الفكر الفارغ. ويبدو أن هناك من يسعى لأن يظهر الإعلام الرياضي بمثل ذلك المظهر المخجل والمتردي.

* * *

- تراجع المشرف على قدم النصر الأمير وليد بن بدر عن تصريحاته النارية المليئة بالتحدي لفريق الهلال يؤكد أن وراء الأكمة ما وراءها. ويبدو أن هناك من أوضح له مغبة تلك التصريحات وانعكاساتها السلبية على الفريق وعليه شخصيا عندما ربط استمراره بالفوز على الهلال. والغريب أنه هاجم الإعلام بحجة أنه أساء فهم تصريحه رغم أن التصريح كان مبثوثا عبر جوال النصر ونشر في الصحف باسم مدير المركز الإعلامي النصراوي.

* * *

- جولة هذا الأسبوع ستحدد كثيرا من ملامح منافسة فرقنا السعودية في البطولة الآسيوية وبالأخص للهلال والأهلي اللذان لا خيار لهما إلا الفوز أمام الغرافة القطري وسباهان الإيراني لتعويض إخفاق الجولة الأولى.

* * *

- حارس هجر مصطفى ملائكة خذل فريقه أمام الأهلي وقدم للأهلي فوزا على طبق من ذهب وأحبط مجهودات زملائه بسوء تعامله مع الكرات السهلة التي كانت تسدد على مرماه وتأخذ طريقها للشباك بلا عناء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة