ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 19/03/2012/2012 Issue 14417

 14417 الأثنين 26 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في ختام الجولات التمهيدية لدوري الأمير بدر بن محمد للفرسان الهواة
فرسان الشمالية الغربية يخطفون خمس بطاقات لنهائي الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختتمت على ميدان نادي ركوب الخيل بمدينة الملك عبدالعزيز العسكرية بالمنطقة الشمالية الغربية الجولة التأهيلية السابعة والأخيرة من دوري الفارس الأمير بدر بن محمد بن سعود الكبير للفرسان الهواة، وتنافس 30 فارسا على 6 بطاقات في المستويات الثلاثة (مبتدئ ومتوسط ومتقدم)، حيث أسفرت المنافسة في المستوى المتقدم عن حجز الفارس عبدالعزيز العمري للبطاقة الأولى بعد اجتيازه لحواجز الجولة بنجاح، بينما تم حجب البطاقة الثانية بسبب عدم اجتياز خمسة فرسان لخط النهاية. وفي المستوى المتوسط توج الفارس محمد السرحاني في المركز الأول، وجاء في المركز الثاني الفارس عبدالمجيد الزهراني، وتمكن الفارس علي الشهري من تسجيل أسرع زمن في المستوى المبتدئ من بين 18 فارسا، وذهب المركز الثاني بفارق الزمن للفارس خالد العمراني، وتوج مدير الدوري علي السهلي ومدير نادي ركوب الخيل بمدينة الملك عبدالعزيز العسكرية بالشمالية الغربية الملازم سلطان الشهراني الفائزين بجوائز الجولة.

من جانبه أكد مدير نادي ركوب الخيل بمدينة الملك عبدالعزيز العسكرية بالشمالية الغربية الملازم سلطان الشهراني علىأهمية مشاركة المتأهلين في نهائي الرياض، وقال: «ستوفر إدارة النادي كافة السبل لمشاركة الفرسان المتأهلين في نهائي الدوري، ونأمل أن يوفق فرسان المنطقة في كسب أحد الجوائز وهذا شرف كبير للمنطقة».

وبيّن الشهراني أن إدارة النادي ستتخذ الإجراء اللازم للفرسان الذين سينسحبون من المشاركة في النهائي بدون عذر رسمي. وعبّر الفارس عبدالعزيز العمري عن سعادته بحجز بطاقة التأهل في المستوى المتقدم، وقال: «سأستعد لنهائي الرياض بالتمارين اليومية، رغم أن الجواد صغير ويفتقد للكثير من الخبرة، إلا أنني سأحاول جاهداً أن أبحث من مركز متقدم, والمباريات تنقصنا في مدينة تبوك وهذا ما يسبب تراجع في مستوى الجياد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة