ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 19/03/2012/2012 Issue 14417

 14417 الأثنين 26 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تعادل مع الاتحاد بهدف لمثله
الأهلي يتوّج بطلاً لدوري الأمير فيصل قبل نهايته بجولتين

رجوع

 

كتب - طارق العبودي

توّج رئيس الإدارة المؤقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد فريق الأهلي الأولمبي بكأس دوري الأمير فيصل بن فهد وقلّد نجومه الميداليات الذهبية بعد نهاية المباراة التي جمعت الأهلي والاتحاد البارحة في استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة في ختام الجولة الرابعة والعشرين للمسابقة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله .

وكان الفريق الأهلاوي قد حسم البطولة لصالحه منذ الجولة الماضية وقبل نهاية الدوري بـ 3 جولات بعد ان غرّد في المقدمة وحيدا بلا منافس ومحطما كل الأرقام كأكثر الفرق فوزا وأقلها خسارة تاركا بقية الفرق تبحث عن المراكز التالية .

مباراة البارحة جاءت هادئة ومتوسطة في مستواها وربما كان لحسم الأهلي اللقب لصالحه مبكرا دور في ذلك إذ إن أي نتيجة سيخرج بها لن تؤثر على موقعه في القمة , فيما الاتحاد كان يلزمه الفوز ليقفز للمركز الثاني .. بكّر الاتحاد بتسجيل هدف عن طريق وجدي ذبياني «8» وحاول الأهلي التعديل ,كما حاول الاتحاد التعزيز غير ان كل المحاولات في الحصة الأولى لم تسفر عن شيء , وفي الحصة الثانية زادت المحاولات خصوصا من الجانب الأهلاوي الذي كثّف نشاطه بغية التعديل وخشية من حدوث نتيجة تخدش فرحة لاعبيه, وتحقق له ذلك عن طريق محمد أبو يابس «55».

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 56 نقطة فيما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 46 نقطة ابقته ثالثا .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة