ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 19/03/2012/2012 Issue 14417

 14417 الأثنين 26 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تدهور الحالة الصحية لسمير زاهر

رجوع

 

القاهرة - طارق محيي

أكدت مصادر مقربة من سمير زاهر، الرئيس السابق لاتحاد كرة القدم المصري، أن حالته الصحية تدهورت بدرجة كبيرة، وقام الأطباء بناءً عليها بإيداعه في العناية المركزة، خصوصاً أنه أصيب بارتفاع ضغط الدم بجانب إصابته بجلطة في الساق.

وكان زاهر قد تم نقله أمس إلى أحد مستشفيات حي مصر الجديدة لتلقي العلاج اللازم من الإصابة بجلطة في الساق، إلا أن حالته الصحية تدهورت بعد ارتفاع ضغط الدم. وأوضحت المصادر أن سبب الأزمة الصحية لزاهر هو الهجوم الشديد الذي تعرض له من قبل الإعلامي مدحت شلبي وفاروق جعفر، المدير الفني لطلائع الجيش، في برنامج مساء الأنوار على قناة مودرن سبورت، حيث اتهمه الاثنان بأنه سبب تدهور الكرة المصرية وأنه مسؤول عن الأحداث الدامية التي شهدها استاد بورسعيد مؤخراً وأدت إلى تجميد النشاط الرياضي في مصر منذ مطلع فبراير الماضي.

يذكر أن زاهر تمت إقالته ثم تقدم باستقالته من رئاسة اتحاد الكرة المصري بسبب الأحداث الدامية في استاد بورسعيد التي راح ضحيتها أكثر من 75 شهيداً من جماهير النادي الأهلي، إلا أن قرار الإحالة للمتهمين في هذه القضية الذي أصدره النائب العام المصري لمحكمة الجنايات لم يتضمن اسم سمير زاهر أو أي عضو بمجلس الإدارة السابق للجبلاية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة