ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 20/03/2012/2012 Issue 14418

 14418 الثلاثاء 27 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

رمز من رموز العمل البلدي
سعود بن عبد الرحمن الهويمل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تتشرف بلديات محافظة القويعية بقدوم سمو أمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف لمحافظة القويعية ورعايته المباركة للقاء الدوري الحادي عشر لرؤساء بلديات منطقة الرياض تحت عنوان (المشاريع البلدية نظرة مستقبلية.. الاحتياج - واقع التنفيذ) ولا شك بأن هذا الملتقى سيتيح لنا فرصة بالاحتكاك بذوي الخبرة في العمل البلدي على مستوى الوزارة والأمانة والوكالة وسيفتح لنا آفاقًا أوسع في مجال العمل البلدي، فسموه أحد أهم أمناء المناطق على مستوى العالم العربي وهو أحد أهم العقول التي دارت النهضة الحديثة للخدمات البلدية على مستوى المنطقة التي أبهرت العالم بتحويل الصحراء إلى بيئة متطورة عصرية تنافس أرقى مدن وبيئات العالم المتحضر.

ولا شك أن رعاية رمز من رموز العمل البلدي دعم كبير للملتقى وسبب رئيس في نجاحه وتحقيق أهدافه المرجوة على العمل البلدي فأهلاً وسهلاً باسمي ونيابة عن منسوبي بلدية حلبان وأعضاء المجلس البلدي للبلدية بسموه وصحبة الكرام.

كما أن حضور وتشريف سعادة وكيل أمين منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة إضافة كبيرة للملتقى فأهلاً وسهلاً بسعادة وصحبة الكرام ولا يفوتني الترحيب بالحضور من الزملاء في الوزارة والأمانة والوكالة وبالزملاء رؤساء البلديات متمنين لبلدية محافظة القويعية النجاح والتوفيق بقيادة رئيسها المتميز فهد بن سبيل الحربي.

*رئيس بلدية حلبان

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة