ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 20/03/2012/2012 Issue 14418

 14418 الثلاثاء 27 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

للعام الثاني وللمرة السابعة في تاريخها
العيسى تستحق جائزة «غراند ماسترز» من جنرال موتورز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- الرياض

فازت شركة العيسى للسيارات بجائزة «أفضل الأفضل» ضمن جوائز «غراند ماسترز» لعام 2011 من جنرال موتورز تقديراً لأدائها المتميز في خمس فئات؛ لتعود بهذه الجائزة المرموقة إلى المملكة للعام الثاني على التوالي، إلى جانب حصولها على أوسمة التميز في كل فئة من الفئات الخمس، وهي الصيانة وقطع الغيار ومبيعات التجزئة ومبيعات الأساطيل وإدارة القيمة المقدمة للعملاء. وبهذه المناسبة، قال المهندس عصام بن عبداللطيف مجلد، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العمومية للسيارات (نات)، عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، التي تمتلك وتدير شركة العيسى للسيارات: فخورون بحصولنا على جائزة غراند ماسترز من جنرال موتورز لأفضل أداء في العام 2011، التي تفوقنا فيها في خمسٍ من فئات الجائزة.

وأضاف مجلد «ما من شك أن عملاءنا هم محور اهتمامنا في عملياتنا ونشاطاتنا كافة، ولم يكن هذا الإنجاز ليتحقق لولا ثقتهم بنا ودعمهم لنا؛ الأمر الذي مكننا من الفوز بهذه الجائزة المرموقة للعام الثاني على التوالي وللمرة السابعة في تاريخ شركتنا». وتابع مجلد قائلاً «إننا ندرك تماماً أن العمل الحقيقي يبدأ بعد إتمام عملية البيع، ومن أجل ذلك سنستمر في تطوير برامج ما بعد البيع من خلال الاستثمار في الأفراد والمعدات والبنية التحتية. وتمتلك العيسى للسيارات ثلاثة مراكز صيانة في الرياض، تضم أكثر من 200 مسار للصيانة، جميعها مجهزة بأحدث المعدات، ويقوم عليها فريق صيانة يضم أفراداً مؤهلين ومدربين لدى جنرال موتورز». وقد تم تصنيف العيسى للسيارات في المرتبة الأولى ضمن مبادرة الرضا الكامل من جنرال موتورز، وذلك في تصنيف قطع الغيار في منطقة الشرق الأوسط؛ حيث حققت نسبة رضا عملاء بلغت 98 %.

وستحتفل شركة العيسى للسيارات بهذا الإنجاز مع أفضل 5 % من وكلاء جنرال موتورز في العالم، وسيتسلم الجائزة الشيخ نجيب بن عبداللطيف العيسى، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية العمومية للسيارات (نات) نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، وذلك في حفل عشاء خاص سيُقام بالعاصمة الفرنسية باريس في مايو المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة