ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 20/03/2012/2012 Issue 14418

 14418 الثلاثاء 27 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

مجلس الوزراء وافق على ضوابط تعيين وتثبيت ذوي الشهداء ...المليك لسفرائه:
أنتم ونحن في خدمة الشعب.. ولا يوجد فرق بين وزير أو أمير أو مواطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

شدد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - على سفراء خادم الحرمين الشريفين المعينين لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة على أهمية خدمة الشعب وعدم التهاون في خدمة أي سعودي، وقال أيده الله عقب لقائه بهم أمس: أنتم ونحن كلنا في خدمة الشعب السعودي، ولهذا لازم لازم أن لا تتهاونوا في خدمة أي سعودي تحدث عليه قضية أو حادثة أو أمر آخر فيجب أن تباشروها حالاً، ولا بد أن تضعوا في بالكم الصغير والكبير ولا يوجد فرق بين وزير أو أمير أو أقصى الشعب وهذه في ذمتكم، من ذمتي في ذمتكم، وسأحاسبكم عليها والله سيحاسبكم عليها. وإن شاء الله إن فيكم الخير وفيكم البركة والله يعينكم. أتمنى لكم التوفيق وشكراً لكم.

إلى ذلك حث خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - الشركات الوطنية على أهمية التحالف فيما بينها لتزداد قوة وقدرة على تنفيذ المشروعات الوطنية الكبرى على الوجه المطلوب.

ووصف الملك المفدى لدى لقائه وزير الشؤون الاجتماعية المشرف العام على مشاريع إسكان النازحين في منطقة جازان الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين وفريق العمل في مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز للإسكان التنموي في جازان من مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي ومن استشاريي المشروع والمقاولين المنفذين له وذلك بمناسبة تدشين المرحلة الأولى من المشروع مؤخراً، وصف ما قاموا به من عمل بأنه عمل وطني فعلاً.

من جهة أخرى وافق مجلس الوزراء في جلسته التي ترأسها خادم الحرمين الشريفين بعد ظهر أمس الاثنين في قصر اليمامة بمدينة الرياض، على الضوابط المقترحة بشأن تعيين وتثبيت ذوي الشهداء وقبولهم في الجامعات والكليات وتسهيل أمور النقل لهم..

"طالع محليات"

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة