ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 20/03/2012/2012 Issue 14418

 14418 الثلاثاء 27 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير القصيم ترأ س مجلس المنطقة وافتتح مبنى بلدية المذنب
تشكيل وحدات مختصة بكل جهاز حكومي لمتابعة تنفيذ التوجيهات السامية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن التويجري - أحمد السالم - المذنب - أيوب العبودي :

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم رئيس مجلس المنطقة، بحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب رئيس المجلس في قاعة مجلس المنطقة بديوان الإمارة في مدينة بريدة أمس جلسة المجلس الثالثة للعام الحالي.

وأوضح أمين عام المجلس المهندس حمد الزيدان أن المجلس ناقش أولويات المشاريع المقترحة في ميزانية وزارة النقل بمنطقة القصيم للعام المالي 1434 - 1435هـ. ثم استعرض المجلس نتائج ورشة العمل المنعقدة بمركز الملك خالد الحضاري في بريدة بخصوص طريق بريدة الدائري الداخلي، والمشاريع المقترحة في ميزانية وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد للعام المالي 1434 - 1435هـ.

وأكّد رئيس المجلس في نهاية الجلسة أهمية متابعة تنفيذ الأوامر والتعليمات الصادرة من المقام السامي الكريم، وتشكيل وحدات مختصة بكل جهاز حكومي لمتابعة تنفيذ التوجيهات السامية دون تأخير.

ومن جهة ثانية افتتح الأمير فيصل بن بندر السبت الماضي مبنى بلدية محافظة المذنب ودشن عددًا من المشاريع التنموية، حيث كان في استقباله لدى وصوله مبنى البلدية محافظ المذنب المكلف عبد الله السعوي، ورئيس البلدية فهد البليهي، وقام سموه بإزاحة الستار معلنًا افتتاح المبنى، ثم التقى عددًا من المواطنين في بهو البلدية، بعد ذلك انتقل سموه إلى قاعة الاجتماعات، حيث اجتمع مع رئيس وأعضاء المجلس المحلي والبلدي، بعدها قام سموه بتدشين مضمار المشاة الواقع على طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ثم انتقل إلى متنزه خرطم، حيث قام بوضع حجر الأساس للمرحلة الرابعة.

كما أشاد سموه بالجهود التي يبذلها رجال الأمن بالمنطقة، وذلك لدى تدشينه معرض أسبوع المرور الخليجي الثامن والعشرين، حيث كرّم سموه مدير دوريات الأمن بالمنطقة العقيد يحي الهباش، وتسلم التكريم من يدي سموه نيابة عنه النقيب محمد الطويان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة