ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 20/03/2012/2012 Issue 14418

 14418 الثلاثاء 27 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

المنطقة الشرقية أكملت جاهزيتها لعطلة منتصف الفصل الدراسي الثاني
توقعات بأجواء معتدلة واستعداد مبكر للفنادق والمواقع السياحية لاستقبال الزوَّار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ـ سلمان الشثري

توقَّع مختصون في المجال السياحي أن تشهد محافظات المنطقة الشرقية إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني إقبالاً كبيراً من قِبل الزوَّار من مختلف مناطق المملكة لقضاء الإجازة فيها؛ نظراً لما تمتلكه من مقومات سياحية جعلتها من أهم الوجهات السياحية في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي، بفضل موقعها الجغرافي ومقوماتها السـياحية ومشروعـات الواجهات البحرية، إضافة إلى وجــود مـؤسسات الـخدمــات السـياحية بمختلف نشاطاتها المتمثلة في قطاع الإيواء السياحي للفنادق والوحدات السكنية المفروشة، والمراكز التجارية، والمدن الترفيهية، والقرى السياحية.

وأشارت التوقعات إلى أن تتسم المنطقة الشرقية خلال الأسبوع القادم بأجواء معتدلة وفقاً لما أشارت إليه الأرصاد وعدد من خبراء المناخ، الذين ذكروا أن هبوب الرياح المثيرة للأتربة ستستمر حتى نهاية اليوم الثلاثاء.

من جهتها أعلنت الفنادق والمنتجعات والمواقع السياحية بالمنطقة الشرقية استعدادها المبكر للموسم واستقبال الزوار؛ حيث جهّزت المرافق كافة التي تخدم الزوار، فيما أكَّد عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة، منها أمانة المنطقة الشرقية والجهات الأمنية، أنها أنهت الاستعداد كافة لاستقبال السياح. وقد دعت أمانة المنطقة الشرقية الأهالي والزوار إلى المحافظة على الممتلكات والنظافة العامة ونظافة المسطحات الخضراء والشوارع والالتزام بالأنظمة والقوانين.

وتحظـى السياحــة بالمنطقة الشرقية بدعم واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد؛ حيث تشهد السياحة والمرافق الخدمية بالمنطقة نقلات نوعية وتطوراً كبيراً، وخصوصاً في السنوات الأخيرة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة