ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 20/03/2012/2012 Issue 14418

 14418 الثلاثاء 27 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لاعبو الاتحاد بعبارة واحدة: ( هدفنا الفوز فقط )
هزازي: أتمنى مواصلة التهديف آسيوياً .. وعبد ربه : أنا مرتاح مع العميد .. وعطيف: أنا جاهز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تغطية ـ علاء سعيد

تمنى مهاجم فريق الاتحاد نايف هزازي بأن يستمر في تسجيل الأهداف خلال لقاء اليوم الآسيوي أمام العربي القطري في البطولة الآسيوية حيث أشار إلى أن الهدف الذي سجله في مرمى الفيصلي في المباراة الأخيرة التي جمعت فريقه على الصعيد المحلي ستكون هي الطريق بنسبة له لتسجيل في مباراة اليوم بمعاونة باقي زملائه اللاعبين .

وأشار الهزازي إلى أنهم حضروا إلى الدوحة من أجل تحقيق الفوز وليس بالخروج بنقطة التعادل مبيناً بأن البطولة الآسيوية أن رغب أي فريق بالمنافسة عليها لا بد أن يحقق الفوز على أرضه و خارجها وهذا ما نطمح على تحقيقه في الفترة الحالية متمنياً أن يوفقوا برفقة باقي زملائه اللاعبين على تحقيق هذا الشيء و مواصلة مسلسل الانتصارات المستمرة للفريق بعد العودة من معسكر منطقة جبل علي بالإمارات .

ووعد الهزازي جماهير ناديه بأنهم كلاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل المنافسة على البطولتين المتبقيتين في الموسم الحالي وهي كأس الملك للأبطال والبطولة الآسيوية من خلال التأهل إلى الأدوار النهائية .

فيما أوضح المحترف المصري حسني عبدربه بأنه يعيش فترة رائعة مع فريقه الحالي الاتحاد مشيراً إلى أنه لم يحتاج إلى وقت طويل لتأقلم مع باقي زملائه اللاعبين مضيفاً بأن اللاعبين يساعدون أي لاعب على البروز سريعاً متمنياً أن يوفقوا في تحقيق الفوز على العربي القطري في لقاء اليوم مبيناً بأن الأجواء العامة التي يعيشها الفريق في الوقت الحالي تعتبر مطمئنة على تحقيق نتيجة إيجابية مقرونة بالفوز .

بينما أكد اللاعب عبده عطيف بأن الإصابة التي كان يعاني منها قد زالت تماماً مشيراً إلى أن أمر مشاركته في لقاء اليوم مقرونة على مدرب الفريق راؤول كانيدا الذي هو من يملك القرار بمشاركتي من عدمه متمنياً أن يشارك برفقة باقي زملائه اللاعبين في لقاء اليوم والمساهمة معهم في تحقيق الفوز .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة