ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 20/03/2012/2012 Issue 14418

 14418 الثلاثاء 27 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شركة إماراتية تزور النادي
شكوك حول مشاركة عبدالغني أمام الهلال والقرار بيد نعمان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

باتت مشاركة قائد فريق النصر حسين عبدالغني في مباراة فريقه الدورية المقبلة أمام الهلال الأحد القادم محل «شك» كبير عقب مغادرة اللاعب إلى جدة لعرض إصابته على الدكتور خالد نعمان بحثا عن تشخيص نهائي في ظل عدم تعافي اللاعب رغم مرور أكثر من شهر على البرنامج العلاجي الذي خضع له اللاعب في الرياض والدوحة. وكان عبدالغني قد غاب عن مواجهتي الشباب ونجران الماضيتين وحاول مطلع الأسبوع الحالي استعادة قواه بيد أن الآلام عاودته، ما جعله يكتفي البارحة بمتابعة المران قبل التوجه إلى جدة لعرض الإصابة على نعمان.

من جهة ثانية تابع الفريق الكروي استعداداته على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود عقب تجسن الأحوال الجوية بشكل كبير مساء أمس، وعهد ماتورانا لمساعده بتلقين لاعبي خط الدفاع جرعات تدريبية خاصة فيما تولى الجمل التكتيكية للاعبي الوسط والهجوم.

على خط آخر تواجد وفد من شركة إماراتية ناشطة في منشآت الأندية بمقر نادي النصر والتقى خلال الزيارة الأمير طلال بن بدر نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف والأمير وليد بن بدر المشرف العام على كرة القدم ورئيس النادي الأمير فيصل بن تركي حيث بحثوا سبل التعاون في المنشأة النصراوية بعدما قاموا بجولة شاملة جميع المرافق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة