ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 21/03/2012/2012 Issue 14419

 14419 الاربعاء 28 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

حوادث

 

الإطاحة بمخبئ الحشيش ومشبوهي السرقات ومُخالفين بالطائف

رجوع

 

الطائف - فهد الثبيتي:

كشفت دوريات الأمن بمحافظة الطائف عن قطعة من الحشيش المُخدر، كان قد خبأها «سائق خاص» يمني تحت مقعدته بالمركبة التي تعود لمكفوله السعودي «ضرير» كان برفقته، بعد أن كان قد ارتبك عند استيقافه بإحدى نقاط التفتيش، فيما تمت إحالته لمكافحة المُخدرات بالطائف والتي تُخضعه للتحقيق ومعرفة مصدر ذلك الحشيش الذي كان بحوزته.

وكانت دوريات الأمن بمحافظة الطائف وبإشراف مُباشر من قبل مُدير إدارتها العقيد محمد بن عوض الثبيتي قد أحدثت نقاط تفتيش أمنية داخل المحافظة، سقط من خلالها وافد يمني «عامل» بحوزته مبلغ 16 ألف ريال، يُشتبه في إنها مسروقة، حيث تمت إحالته للشرطة، كما تم ضبط مركبة نقل من نوع «دينا» محملة بكمية من قطع الحديد يقودها مواطن برفقته آخر، يدّعون بأنهم قادمون من محافظة بيشة باتجاه محافظة جدة، فيما يُشتبه بسرقتهم للحديد ورغبتهم في نقله للشركات بجدة وبيعه.

ونجحت النقطة الأمنية ومن خلال تواجد رجال الدوريات بها في الكشف عن 7 باكستانيين يحملون صوراً لإقامات مكتوباً عليها وفقاً لما ذكروه من قبل كفلائهم «إلى من يهمه الأمر، إقامة حاملها للتجديد بالجوازات» على الرغم من أن غالبيتها منتهية منذ ما يزيد عن عامين.

هذا وقد سقط في قبضة رجال الأمن أربعة شباب سعوديين كانوا تحت تأثير المسكر بعد العثور على قارورة من العرق كانت بحوزتهم، كما ضُبطت بندقية نارية غير مرخصة مع ثلاثة شباب في مركبة واحدة.

وقد جرت إحالة المضبوطين حسب مواقع النقاط الأمنية التي جرى إحداثها لمركزي» الفيصلية والشرقية» التابعين لشرطة الطائف لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة