ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 22/03/2012/2012 Issue 14420

 14420 الخميس 29 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فيما شاركت في حملة التوعية البيئية بالخبر
ماكدونالدز تشارك في فعاليات أسبوع المرور الخليجي الـ28

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سجّلت شركة الرياض العالمية للأغذية المالكة الحصرية لمطاعم ماكدونالدز السعودية في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة حضوراً لافتاً في مشاركتها في فعاليات أسبوع المرور الخليجي الثامن والعشرين تحت شعار (لنعمل معاً للحد من الحوادث المرورية) الذي أقيمت فعالياته وسط اهتمام كبير من وزارة الداخلية ممثلة في الأمن العام والإدارة العامة للمرور.

وتأتي مشاركة ماكدونالدز السعودية في تلك الفعاليات ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركة التي يوليها القائمون عليها أهمية كبرى.وأكّد مدير عام التسويق والاتصالات بالشركة السيد محمد إيفشكون أن ماكدونالدز عملت على المشاركة في هذه الفعالية كونها تدرك أهمية المناسبة والمرور وتوعية الجميع، مشيراً إلى أن الشركة بذلت جهوداً كبيرة للمشاركة في إنجاح فعاليات هذا الأسبوع من خلال النشاطات المختلفة التي تقيمها الشركة لتفعيل شعاره بما يحقق أقصى درجة لاستمرار رفع مستوى السلامة لدى كافة شرائح المجتمع وذلك بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

من جهته، أوضح العقيد معن اليوسف من إدارة الأمن العام أن مشاركة ماكدونالدز السعودية في هذه الحملة تأتي امتداداً للنجاح المستمر في دعم مثل هذه الحملات التوعوية التي توليها الشركة اهتماماً كبيراً.

من جانب آخر ، تسلمت شركة الرياض العالمية للأغذية، درعاً تكريمية من بلدية مدينة الخبر لقاء مشاركتها في حملة التوعية البيئية الثانية تحت شعار (النظافة وعي وسلوك.. قادرون على التغيير). وكانت «ماكدونالدز» قد شاركت في الفعاليات المصاحبة لبرامج الحملة، بالتزامن مع (اليوم العالمي للطفل المعاق)، من خلال استضافة أكثر من 500 طفل على شواطئ مدينة الخُبَر، وتوزيع عدد من المطويات التوعوية حول العناية بالبيئة، فضلاً عن قيامها بأنشطة ترفيهية، تمثلت في حضور شخصيات ماكدونالدز الشهيرة، وتوزيع الهدايا، وتلوين وجوه الأطفال.وقام رئيس بلدية الخُبَر المهندس عصام الملا بتسليم درع التكريم للسيد سليمان العجاجي مسؤول العلاقات في «ماكدونالدز» بالمنطقة الشرقية، أثناء الحفل الختامي للحملة، بحضور أمين المنطقة الشرقية المهندس ضيف الله بن عايش العتيبي، ومحافظ محافظة الخبر سليمان بن عبد الرحمن الثنيان، بمشاركة أكثر من 160 مدرسة وعدد من مؤسسات القطاع الحكومي والخاص المشاركين في الحملة، التي استمرت 4 سنوات من عام 1429هـ حتى 1433هـ.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة