ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 22/03/2012/2012 Issue 14420

 14420 الخميس 29 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أكثر من 430 مليون ريال لمشاريع تعليمية بالرس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرس - محمد العوفي

رصدت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الرس لما تم إنجازه من مشاريع خلال ثلاث سنوات الأخيرة، حيث أشرفت إدارة المباني على تنفيذ أكثر من 40 ملعباً غطيت بالإنجيلة الصناعية، كما أسست في مدارس المحافظة تسعة وعشرين صالة رياضية متعددة الأغراض، بالإضافة إلى تكييف 22 فناء داخلياً للمدارس، وزودت ثلاثة وعشرون مدرسة بوسائل إلكترونية حديثة، كما تم تأهيل أربعين مدرسة في المحافظة، وإنشاء ناد علمي وورشة صيانة ذاتية.

وقد كلفت تلك المشاريع 49.676 مليون ريال.

إضافة إلى ذلك تم الانتهاء من 31 مدرسة ومجمعاً تعليمياً في كافة قطاعات المحافظة بلغت التكلفة الإجمالية لها أكثر من 116 مليون ريال.

وما زالت عملية تجهيز البنى التحتية المدرسية في محافظة الرس مستمرة حيث تم ضخ 88.5 مليوناً في ثمانية وعشرين مشروعاً مدرسياً على وشك الانتهاء منها، والاستغناء عن مبانيها المستأجرة إلى مبان أخرى حكومية متكاملة الخدمات.

ويجرى ترسية عدد من المشاريع المتنوعة وتشمل مبنى الإدارة الجديد بتكلفة تقدر 38 مليون ريال، وكذلك عدد من الصالات متعددة الأغراض بمبلغ 5 ملايين ريال، وأربعة عشر مبنىً مدرسياً جديداً ومجمعين تعليميين في مسكة وبحي المنح بالمحافظة بتكلفة إجمالية قدرها 152.7 مليون ريال.

وبلغت المبالغ الإجمالية لهذه المشاريع ما يزيد على 430 مليون ريال.

من جهة أخرى ضخت إدارة التعليم في المحافظة أكثر من 2691000 ريال في حسابات مدارس المحافظة كمخصصات المدارس للفصل الدراسي الثاني.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة