ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 22/03/2012/2012 Issue 14420

 14420 الخميس 29 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قلّد القحطاني رتبة «لواء»
أمير تبوك يلتقي رئيس وأعضاء الجمعية الصيدلية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الرئيس الفخري للجمعية الصيدلية السعودية بمكتب سموه بالامارة رئيس مجلس ادارة الجمعية الدكتور ابراهيم عبدالله السراء وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وأشاد سموه بأعمال ومجهودات الجمعية خلال السنوات الماضية وما وصلت الية وقال سموه: إن مهنة الصيدلة شهدت تطوراً ملحوظاً في السنوات الأخيرة، بل ولم يعد دور الصيدلي مقصوراً على صرف الدواء فحسب بل تعدى ذلك إلى دوره في تقديم الرعاية الصيدلية المثلى والمشاركة مع أعضاء الفريق الطبي في تقديم أفضل سبل الرعاية الصحية المقدمة للمرضى. وطالب سموه ببذل المزيد من الجهود لإبراز دور الصيدلي في المنظومة الصحية، وعرض سموه الدعم الكامل للجهود المبذولة في هذا الإطار مطالباً الجميع بالعمل على تدعيم هذا الجانب وايضاح الدور الملقى على عاتق الجمعية تجاه المهنة والمجتمع وعلى أهمية إشراك الصيدلانيات وتفعيل دورهم في خدمة المهنة، واستعراض سموه منجزات الجمعية وأعمالها لعام 1432 هـ -2011 م. عقب ذلك دشن سموه موقع الجمعية الجديد على الإنتر نت، واستمع سموه إلى الأفكار والاطروحات من مجلس الإدارة.

وفي ختام اللقاء تشرف أعضاء مجلس الإدارة بدعوة سموه لرعاية وافتتاح حفل الجمعية بمناسبة مرور خمسة وعشرين عاماً على تأسيسها وعقد لقاء جمعيتها العمومية الأولى، وتم تقديم درع تذكاري لسموه بهذه المناسبة.

من جهة أخرى قلد سمو أمير منطقة تبوك مساعد قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك محمد عبد الله القحطاني رتبة لواء، وتمنى له سموه دوام التوفيق والنجاح وحضر تقليد الرتبة قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك اللواء الركن محمد بن محمود الثمالي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة