ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 22/03/2012/2012 Issue 14420

 14420 الخميس 29 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

السفير المارك يكرم الدبلوماسيين السعوديين في البحرين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البحرين - جمال الياقوت

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين الشقيقة الدكتور عبدالمحسن بن فهد المارك في المنامة بمقر السفارة في الحي الدبلوماسي حفلاً لتكريم الموظفين المترقين لهذا العام من موظفي السفارة والملاحق والمكاتب التابعة لها.. وخاطب السفير الحفل مهنياً المترقين، ومشيداً بالعلاقات المتميزة بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين الشقيقة. عقب ذلك خاطب الحفل الأستاذ محمد البديوي الوزير المفوض بالسفارة نيابة عن المترقين شاكراً سعادة السفير على لفتته بهذا التكريم ومشيداً بتميز علاقات المملكة مع شقيقتها مملكة البحرين، واعداً وزملاءه بمضاعفة الجهود في خدمة بلدهم بالداخل والخارج.

ثم ألقى الملحق الثقافى السعودي بمملكة البحرين الدكتور عبدالله بن سالم الزهراني كلمة هنا فيها المترقين متمنباً لهم التوفيق والسداد.. وفي نهاية الاحتفال الخطابي قام سعادة السفير بتسليم المترقين شهادات ودروع شكر وتقدير على أعمالهم تقديراً لتفانيهم في عملهم وتحفيزاً لهم.

حضر الحفل معالي الشيخ راشد بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة والدكتور ظافر العمران وكيل وزارة الخارجية وعدد من المسؤولين في مملكة البحرين الشقيقة وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي وعدد من الأعيان ورجال الاقتصاد والإعلام وكبار الجالية السعودية المقيمة بالبحرين وموظفي السفارة والملاحق والمكاتب التابعة لها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة