ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 22/03/2012/2012 Issue 14420

 14420 الخميس 29 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وكيلة جامعة الأميرة نورة للدراسات العليا:
مبتعثات جامعة نورة محل عناية واهتمام دائم

رجوع

 

الجزيرة - مريم السلطان

ضمن نشاطات وفد جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن المشارك في يوم المهنة الذي نظم في لندن الاثنين الماضي التقت وكيلة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. فردوس بنت سعود الصالح وأعضاء وفد الجامعة بمقر الملحقية الثقافية في لندن بالطالبات المبتعثات في مختلف الجامعات البريطانية.

وقالت الدكتورة الصالح: «إن اللقاء بالطالبات المبتعثات كان مثمرًا وهادفًا وحقق المرجو منه، مضيفة أن وفد الجامعة ناقش مع المبتعثات سير برامجهن الأكاديمية واحتياجاتهن والعقبات التي تواجه الطالبات المبتعثات». وأكدت «أن المبتعثات محل عناية واهتمام إدارة الجامعة وعلى رأسها معالي مديرة الجامعة الدكتورة هدى بنت محمد العميل، التي تبدي حرصها المستمر على تقديم الدعم والمساندة التي تحتاجها الطالبات المبتعثات من قبل الجامعة».

ودعت وكلية الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، المبتعثات إلى بذل الجهود وإحراز المزيد من التفوق من أجل المساهمة في النهضة التنموية التي يعيشها الوطن في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله.

وفي الختام شكرت الدكتورة فردوس الصالح الدكتورة غازي المكي الملحق الثقافي ببريطانيا وكافة منسوبي الملحقية الثقافية بلندن على ما تقدمه الملحقية من دعم ومساندة ومتابعة متواصلة للمبتعثين والمبتعثات بشكل عام وما يبذلونه من جهود لتذليل أي صعوبات أو عقبات قد تعترض طريقهم.

من جهته بحث وفد جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن مع الملحقية الثقافية ببريطانيا العديد من مجالات التعاون العلمي مع أبرز الجامعات البريطانية بهدف العمل على بناء علاقات تعاون إستراتيجية في المجالات البحثية والأكاديمية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة