ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 22/03/2012/2012 Issue 14420

 14420 الخميس 29 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد يقوم بزيارة لوزارة العمل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قام رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الأستاذ محمد بن عبد الله الشريف، يرافقه بعض مسؤولي الهيئة، بزيارة لمعالي المهندس عادل بن محمد فقيه، وزير العمل في مكتبه في الوزارة.

وقد رحب معالي المهندس فقيه في بداية اللقاء بالأستاذ الشريف، وشكره على هذه الزيارة، معبرا عن تقديره لدور الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، في حماية النزاهة ومكافحة الفساد.

وقد قدم رئيس الهيئة الأستاذ الشريف لوزير العمل جوانب من أعمال الهيئة، والآلية المتبعة في تقبل البلاغات والتعامل معها.

بعد ذلك استعرض مع معاليه ما نصت عليه الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، التي توجب على الجهات الحكومية التزامات في مجال تطبيق الإستراتيجية، وأن من أهم مهام الهيئة متابعة تطبيق الإستراتيجية والتأكد من أن جميع الجهات المشمولة باختصاصات الهيئة تقوم بتنفيذ ما يجب عليها مما نصت عليه الإستراتيجية.

كما تم كذلك بحث السبل الأنجح لإسهام الوزارة في تحقيق أهداف الهيئة واختصاصاتها، ومن ذلك دعم إدارة المراجعة والرقابة الداخلية ومدها بما تحتاج إليه من كوادر مؤهلة لأداء دورها في الرقابة والمراجعة من أجل سد الثغرات التي قد يتسلل منها الفساد.

ومن جانبه رحب الوزير الفقيه بالتعاون مع الهيئة في ما يؤدي لتحقيق أهدافها وإحكام الرقابة على الأعمال.

وفي نهاية اللقاء قدم معالي الأستاذ الشريف نسخا من إصدارات الهيئة التعريفية. وقد حضر اللقاء معالي الأستاذ مفرح الحقباني نائب وزير العمل، والأستاذ عبدالله الحقباني وكيل وزارة العمل للتخطيط والتطوير، والأستاذ حمد التويجري مدير عام الشؤون المالية والإدارية، من جانب وزارة العمل، وحضره من جانب الهيئة كل من مساعد نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد العجلان، ومستشار الرئيس الأستاذ عبد الله بن محمد الحبيب، والدكتور فلاح العجرفي مدير متابعة تنفيذ أوامر الشأن العام.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة