ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 22/03/2012/2012 Issue 14420

 14420 الخميس 29 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سعيد جمعان أمين عام اتحاد الكرة العربي:
بطولة كأس العرب في جدة والطائف سيتحقق لها كامل النجاح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم سعيد جمعان في تصريح صحفي أمس أن اللجان التحضيرية الخاصة بإقامة بطولة كأس العرب 2012م في المملكة العربية السعودية في كل من (جدة, الطائف) خلال الفترة من 2- 16-8-1433هـ، الموافق 22-6- 6-7-2012م تواصل اجتماعاتها الدورية لإقامة هذه البطولة والتي ستشارك فيها منتخبات (12) دولة عربية وهي: الإمارات, البحرين, السعودية (البلد المنظم), السودان, العراق, الكويت, لبنان, عمان, ليبيا, مصر, المغرب, اليمن. ونوه الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم بالاهتمام والمتابعة التي تحظى بها اللجان التحضيرية لهذه البطولة من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم وصدور توجيهاته للجهات المختصة بالرئاسة حيال تهيئة كافة ملاعب كرة القدم في المنشآت الرياضية في كل من جدة والطائف إضافة إلى العمل على توفير أسباب نجاح البطولة من حيث الإقامة وتأكيدات حجوزات الطيران والتنقلات الداخلية, مشيراً إلى أن الأمانة العامة في تواصل مستمر مع اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل التحضير المبكر لإقامة هذه البطولة. معربا عن تفاؤلة بأن هذا البطولة سيتحقق لها بمشيئة الله تعالى كامل النجاح في ظل ما سيتم توفيره من إمكانات فنية وبشرية وإدارية لها خبرتها الطويلة في تنظيم مثل هذه البطولات التي أقيمت على أرض المملكة العربية السـعودية. وأوضــح الأمــين العام أن من أبرز الترتيبات الأولية التي ستتخذها اللجان التحضيرية بالاتحاد العربي لكرة القدم:

- عقد ورشة عمل تحضيرية للبطولة تعقد في مدينة جدة خلال الأسبوع الأول في شهر أبريل القادم وتحت إشراف شركة وورلد سبورت غروب الراعي الرسمي للبطولة.

- عقد اجتماعات مشتركة مع مدراء المنشآت الرياضية في كل من جدة, والطائف للوقوف على جاهزية الملاعب التي ستقام عليها المباريات والتدريبات المنتخبات المشاركة واحتياجاتهم الفنية.

- العمل على إنهاء تصميم شعار البطولة وتصميم الموقع الإلكتروني عبر الإنترنت بتنسيق مع الشركة الراعية.

- تصميم آلية إجراءات مراسم سحب قرعة البطولة وتوزيع المنتخبات على المجموعات الثلاث وعقد ورش عمل لمدراء المنتخبات والمقرر انعقادهما يومي 6-7 مايو 2012م بجدة إضافة إلى موضوع انعقاد المؤتمرات الصحفية اليومية والدولية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة