ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 22/03/2012/2012 Issue 14420

 14420 الخميس 29 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

دلبوسكي يلتقي بالوفد السعودي خلال زيارة الاتحاد الإسباني
منتخب البراعم يحقق الفوز أمام كاتيلس ويلعب أمام كوركون بمعسكر مدريد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

حقَّق منتخب البراعم تحت 14 سنة لكرة القدم الفوز يوم أمس في أولى تجاربه الودية بمعسكره الخارجي المقام حالياً في مدينة مدريد الإسبانية أمام براعم فريق كاتيلس الإسباني بنتيجة (3-2).

وأنهى المنتخب الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين سجلت عن طريق اللاعب عبد الرحمن الحارثي واللاعب شايع الدوسري وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب غانم القحطاني الهدف الثالث فيما سجّل لاعبا فريق كاتيلس هدفين في الشوط الثاني.

وأشرك المدير الفني للمنتخب بندر جعيثن خلال هذا اللقاء تشكيلتين مختلفتين بواقع تشكيلة لكل شوط وحظي اللقاء بمتابعة إعلامية من قبل بعض وسائل الإعلام الإسبانية، حيث تواجد بعض مندوبي الصحف والقنوات الفضائية لأخذ لقاءات وتصريحات مع أعضاء المنتخب بعد اللقاء ومعرفة الانطباع العام عن المعسكر المقام في مدينة مدريد الإسبانية.

وسيخوض المنتخب لقاء ودي آخر مساء اليوم سيكون أمام براعم نادي كوركون الإسباني.

من جانب آخر قام وفد من بعثة المنتخب برئاسة المشرف العام على منتخبات البراعم ورئيس البعثة خميس الزهراني بزيارة مقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم بمدينة مدريد، حيث كان في استقبال الوفد مسؤولو الاتحاد والتقى الوفد خلال هذه الزيارة بالمدرب الإسباني دل بوسكي، حيث تم تبادل الأحاديث الودية بين الجانبين وفي ختام الزيارة التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة