ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 23/03/2012/2012 Issue 14421

 14421 الجمعة 30 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بالإضافة لورشة عمل «ضامن» و»التمويل الإضافي و»القرض المعجل»
البنك الأهلي يرعى معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان الدولي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يرعى البنك الأهلي معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان الدولي (جركس) في دورته العاشرة الذي يُعقد خلال الفترة من 19 إلى 22 مارس الحالي في معرض جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات بمشاركة كبرى شركات التطوير والاستثمار العقاري والمصارف والمؤسسات والشركات التمويلية والمشاريع الإسكانية الجديدة بالمملكة.

وأكد سعود باجبير نائب الرئيس، مدير إدارة التمويل عبر شبكة الفروع بالبنك الأهلي أن رعاية البنك لمثل هذه الفعاليات تنطلق من حرص إدارته العليا والجهاز التنفيذي على المساهمة في الجهود المحفزة لنمو القطاع العقاري و تلبية رغبات المواطنين بتملك مساكن لهم من خلال حلول متنوعة. وأبان أن قطاع الإنشاء سيشهد نموا متسارعاً في ظل ارتفاع معدلات النمو السكاني.

من جانب آخر أطلق صندوق التنمية العقارية مؤخراً ورشة العمل الأولى بين الصندوق والبنوك المحلية ومؤسسات التمويل والمطورين العقاريين والمستشار القانوني، وذلك برعاية من البنك الأهلي وبحضور مدير صندوق التنمية العقارية محمد العبداني وعدد من مسئولي البنوك ومؤسسات التمويل بفندق الفيصلية بالرياض.

وأدار ورشة العمل المهندس يوسف الزغيبي مساعد مدير عام الصندوق للشئون الفنية الذي قام بشرح برامج الصندوق الجديدة «الضامن، والتمويل الإضافي، والقرض المعجل»، كما أجاب على استفسارات الحاضرين حولها وقام بطرح محاور الورشة تباعاً وأخيراً إعداد التوصيات.

ويأتي ذلك في إطار سعي الصندوق لتوسيع خيارات المواطنين الذين صدرت الموافقة على إقراضهم للاستفادة من توفر وحدات سكنية في مشاريع الشركات الحالية والمستقبلية وتملك تلك الوحدات في إطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص في مجال التنمية العقارية.

وأشار عادل الحوار نائب أول الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع الأفراد والمسئول الأول بالمنطقة الوسطى والشرقية للبنك الأهلي الذي كان في استقبال المشاركين في الورشة، إلى أن دعم البنك لهذا الحدث إنما يأتي انطلاقاً من إدراك إدارة البنك العليا لأهمية المساهمة في إيجاد حلول تمويلية ووضع آليات للبرامج التمويلية الجديدة الخاصة بصندوق التنمية العقارية.

ومن جهته أوضح سعود باجبير نائب أول الرئيس ورئيس إدارة التمويل عبر شبكة الفروع بالبنك الأهلي، أن البرامج الجديدة ستسهم في تسريع عجلة الاقتراض للمستفيدين من قروض الصندوق، كما ستسهم في زيادة القروض العقارية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة