ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 23/03/2012/2012 Issue 14421

 14421 الجمعة 30 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فتيحي يهدي عملاءه مجموعة سيارات مرسيدس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يهدي فتيحي عملاءه مجموعة من سيارات المرسيدس موديل 2012م عبر سحب شهري داخل فروعه المنتشرة في جدة والرياض. وذلك في مركز فتيحي طريق المدينة، ومركز ميدان السيف بالتحلية ومركز إيتوال طريق الملك ومس فتيحي في جولري سنتر بشارع التحلية في جدة، وكذلك مركز شارع الستين في الرياض بالإضافة إلى فتيحي العليا بشارع العليا العام. ويتضمن مركز فتيحي بجدة والرياض منتجات تتميز بالجودة والفخامة من الساعات والأقلام والإكسسوارات الرجالية والنسائية والجلديات في الدور الأول والذهب والمجوهرات والتحف والفضيات بالدور الثاني. والكريستال الفرنسي الراقي وأطقم الصيني المعروفة بجودتها العالية وأطقم المائدة وعلب وطاولات الملكة لعشاق التميز، إلى جانب المطليات بالفضة والهدايا والشوكولاته والمارونجلاسيه بالدور الثالث.

ويتضمن الملابس الرجالية ذات الصناعة الإيطالية والسويسرية الفاخرة من أرقى الماركات العالمية، والمنتجات الجلدية والأحذية الإيطالية المعروفة بدقة صناعتها، بالإضافة إلى شنط السفر ومفارش السرير الإيطالية ومفارش الطاولات وأطقم مفارش الحمام بالدور الرابع. علاوة على بضائع الدور الخامس من ملابس الأطفال الإيطالية واللانجري الفرنسي والإيطالي والعبايات والأثواب المغربية الراقية المصنوعة من الأقمشة الفرنسية الفاخرة.

ويمكن لعملاء فتيحي زيارة معرض ميدان السيف بشارع التحلية في جدة للمشاركة في المسابقة أو زيارة معرض مركز إيتوال على طريق الملك والتمتع بالبضائع المتميزة من أرقى وأحدث موديلاث الذهب والمجوهرات والساعات الفاخرة، وكذلك الذهب والمجوهرات الخاصة بالأطفال، كما يحتويان على الإكسسوارات النسائية الأنيقة والإكسسوارات الرجالية وطاولات المِلكة والشوكولاته وأطقم الصيني والكريستال ومفارش السرير.

ويشارك في الحملة أيضاً معرض فتيحي بشارع العليا العام بمدينة الرياض في مركز العجلان التجاري الذي يقدم أرقى وأحدث تشكيلات الذهب والمجوهرات والساعات.

وذلك إرضاء للعملاء الذين يقدرهم فتيحي ويسعى دائماً لراحتهم وتحقيق رغباتهم.

وقد اختار فتيحي أن تكون هديته لعملائه سيارات مرسيدس لأنها أقوى وأفخر سيارة يمكن أن يعبر من خلالها عن مدى تقديره لولاء عملائه تجاهه، ليثبت لهم دائماً أنه يستحق أن يكون شعاره «أوفياء الثقة».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة