ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 23/03/2012/2012 Issue 14421

 14421 الجمعة 30 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بحضور الأمين العام للمجلس
انتخاب العواد نائباً لرئيس اللجنة الوطنية للتدريب بمجلس الغرف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جرت بمقر مجلس الغرف السعودية يوم الأحد 10-11-1432هـ الموافق 09-10-2011م الانتخابات الخاصة باختيار الرئيس ونائبي الرئيس للجنة الوطنية للتدريب بمجلس الغرف السعودية بحضور الدكتور فهد بن صالح السلطان أمين عام المجلس الغرف السعودية وأعضاء اللجنة الوطنية للتدريب بمجلس الغرف السعودية.

وتم انتخاب المهندس عبد العزيز بن محمد العواد الرئيس التنفيذي لأكاديمية الجزيرة العالمية نائباً لرئيس اللجنة الوطنية للتدريب بمجلس الغرف السعودية بالأغلبية.

ويعد المهندس عبد العزيز بن محمد العواد من الكفاءات الوطنية الشابة التي لها إسهامات ملموسة في مجال التدريب وهو حاصل على بكالوريوس الهندسة الإلكترونية وعلى درجة الماجستير في إدارة الأعمال EMBA من جامعة الملك عبد العزيز وعضو لجنة مراكز التدريب بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض وحاصل على العديد من الدورات المتخصصة في إدارة الأعمال وله العديد من المشاركات في البرامج الحوارية المباشرة بالقنوات الفضائية كالإخبارية والاقتصادية والثقافية والمجد والراية فيما يخص التدريب والتنمية البشرية. من جانبه ثمن المهندس عبد العزيز بن محمد العواد الرئيس التنفيذي لأكاديمية الجزيرة العالمية الثقة التي منحت له من قبل أعضاء اللجنة مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده أن يكون بإذن الله تعالى عند حسن الظن وأن يقدم كل ما يخدم مصلحة هذا الوطن.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة