ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 23/03/2012/2012 Issue 14421

 14421 الجمعة 30 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أجهزة دورما لمخارج الطوارئ تنجح في اختبار 15 مليون دورة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجحت دورما (DORMA) في إرساء معايير عالمية جديدة لأجهزة مخارج الطوارئ مع تقديمها السلسلة 9000 «العضادة الضيقة» من أجهزة مخارج الطوارئ.

وبرهنت أجهزة السلسلة 9700 من دورما أنها الأولى على مستوى القطاع، بعد تحقيقها رقماً مذهلاً في الاختبار وصل إلى 15 مليون دورة، لتخلّف وراءها بمسافات بعيدة جداً رقم النصف مليون دورة الذي تتطلبه معايير رابطة مصنعي عتاد البنائين والمعهد القومي الأميركي للمعايير ANSI/BHMA 156.3 لأجهزة الدرجة الأولى. وقام بالتحقق من اختبار الـ 15 مليون دورة مختبر عالمي مستقل ذو مكانة علمية مرموقة.ويعتبر نجاح دورما في هذا الاختبار، الذي وصلت فيه إلى ثلاثين ضعف المعايير العالمية المعتمدة، إنجازاً فريداً لا سابق له يثبت على نحو واضح أن أداء أجهزتها هو «الأفضل في فئته»، ويعود بفوائد جمة على مستخدمي هذه الأجهزة. إنه الجهاز الوحيد الذي يمكن استخدامه مع كافة أنواع الأبواب، بما في ذلك ذات الدرفات الضيقة أو المتوسطة أو العريضة، والأبواب المصمتة، والأبواب الزجاجية بالكامل، والأبواب المعدنية ذات التجاويف، والأبواب الخشبية أو المركبة من أكثر مادة.

و يشجع التصميم الرشيق والمظهر الأنيق لأجهزة العضادة الضيقة من دورما المصممين على اعتمادها، بعد أن أعرضوا عن استخدام أجهزة مخارج الطوارئ لسنين طويلة بسبب كبر حجمها وضخامة مظهرها. وبالإضافة إلى نحافة الجهاز ورشاقته، تتميز العضادة الضيقة أيضاً بمواصفاتها عالية الجودة من الفئة الممتازة، مع مقبض ومجموعة حركة مصنوعين بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ.وتمتاز السلسلة 9000 من أجهزة دورما لمخارج الطوارئ بمقبضها ذي الطول الكامل، وهذا يجعل تحرير الأقفال أو المزالج أكثر سهولة بالنسبة للمستخدم مقارنة بالأجهزة قصيرة المقبض. وتلتزم أجهزة دورما بكل من معايير ANSI و EN العالمية معاً، وهذا يجعلها ملائمة تماماً لقطاع الإنشاءات في الشرق الأوسط الذي يولي أهمية لكلا المعيارين على حد سواء. كما تتمتع أجهزة العضادة الضيقة من السلسلة 9000 بالموثوقية العالية والعمر المديد بفضل هيكل متين للأداء الشاق، وهي مناسبة تماماً للمشاريع التي تتطلب قيماً عالية لمؤشر تقييمات دورة الحياة (LCA›s) لضمان عمر أطول للمنشآت بما يتوافق مع المبادرات البيئية الخضراء. كما أنه أيضاً أول جهاز يدرج في بوابة مصدر «بناء المستقبل» على الإنترنت، ليصبح المنتج المفضل للمشاريع المستدامة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة