ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 23/03/2012/2012 Issue 14421

 14421 الجمعة 30 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

التصنيع الوطنية تخصص جزءاً من أرباحها لبرامج المسئولية الاجتماعية
م. صالح النزهة: تطور حائل شاهد على بصمة أمير المنطقة ورعاية الشركة للرالي واجب وطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكَّد المهندس صالح بن فهد النزهة الرئيس والمسؤول التشغيلي الأعلى لشركة التصنيع الوطنية أن منطقة حائل تشهد نهضة تنموية شاملة كباقي مناطق المملكة في ظل قيادة باني النهضة الحديثة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله، لافتًا النظر إلى أن هذا التطور شاهد على بصمة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل والجهود التي يبذلها في سبيل تعزيز مكانة المنطقة على الخريطة الاقتصادية والسياحية.

وقال المهندس النزهة: تعد التصنيع من أوائل الشركات في المملكة العربية السعودية التي خصصت جزءًا من أرباحها سنويًا لدعم مجموعة من برامج المسئولية الاجتماعية التي تقدمها الشركة وتشمل التطوير والتأهيل والرعاية الصحية. لافتًا النظر إلى أن شركة التصنيع تضع سنويًا خططًا وبرامج خاصة بالمسئولية الاجتماعية من خلال إستراتيجية مدروسة ومحددة تحرص على تنفيذها.

وأشاد المهندس النزهة بالنجاحات التي حققها رالي حائل الدولي منذ انطلاقه الذي يعدُّ إضافة اقتصادية وسياحية وثقافية قيّمة للمنطقة، مبينًا أن استمرارية التصنيع في رعاية الحدث الأبرز الذي تستضيفه منطقة حائل واجب وطني وتأكيدًا على التزامها بتنفيذ برامج المسئولية الاجتماعية بهدف تفعيل دورها في خدمة المجتمع الذي تنشط فيه.

وفي ختام تصريحه أبان الرئيس والمسؤول التشغيلي الأعلى لشركة التصنيع الوطنية أن رعاية التصنيع للرالي هذا العام ستشمل رعاية السوق الشعبي للأسر المنتجة من خلال إقامة 50 كشكًا لتسويق منتجاتهم، بالإضافة إلى مشاركتها بعيادة «مكافحة التدخين» وتقديم مجموعة من المحاضرات التثقيفية والتوعوية للشباب، داعيًا جميع المؤسسات والشركات الوطنية المشاركة في هذه الأحداث لأهمية دورهم في إنجاحها وإبرازها بالشكل الذي يليق باسم ومكانة المملكة العربية السعودية على مستوى العالم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة