ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 23/03/2012/2012 Issue 14421

 14421 الجمعة 30 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

دفعة جديدة من المساعدات الإنسانية السعودية لتونس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تونس - واس

في إطار المساعدات الإنسانية التي وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بتقديمها لحكومة الجمهورية التونسية لمواجهة موجة البرد والثلوج التي تعرضت لها مؤخراً عدة مناطق تونسية قام فريق الإغاثة السعودي التابع لوزارة المالية بالتعاون مع سفارة المملكة في تونس بتأمين ألف وأربعمائة مدفأة تعمل بالغاز بكافة ملحقاتها من السوق المحلية.

وقد تم تسليم أجهزة التدفئة لمندوب الحكومة المفوض من الهلال الأحمر التونسي للقيام بإيصالها للمحتاجين في المناطق المتضررة على وجه السرعة. ونوه رئيس الفريق السعودي المسؤول عن المساعدات ناصر الحميد بالمواقف الإنسانية الخيرة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تجاه الدول الشقيقة والصديقة، مؤكداً أن المساعدات التي وجه حفظه لله بإرسالها إلى تونس أسهمت في التخفيف عن المتضررين في مختلف المناطق التونسية.

وأوضح في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن الفريق أتم بتوفيق الله مهمته في إيصال وتسليم 530 طناً من المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى جانب 43 طناً من الأدوية وكميات من المستلزمات الأخرى تم تأمينها من السوق المحلية. وأفاد أن المساعدات السعودية إلى تونس حظيت بتقدير رسمي وشعبي واستفادت منها عشرات الآلاف من الأسر المتضررة في مختلف المناطق التونسية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة