ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 23/03/2012/2012 Issue 14421

 14421 الجمعة 30 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وفد رفيع المستوى من جنرال موتورز يزور الجميح للسيارات بجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

زار وفد رفيع المستوى من شركة جنرال موتورز، يتقدمهم السيد جون استادويك الرئيس الإقليمي لشركة جنرال موتورز الشرق الأوسط، مؤخرا مراكز الخدمة لشركة الجميح للسيارات بمدينة جدة و اطلع على المنشآت التي تمت إعادة تطويرها والأخرى التي بصدد الافتتاح في الوقت القريب.

رافق الوفد الشيخ إبراهيم الجميح نائب رئيس مجلس المديرين والرئيس التنفيذي لشركة الجميح للسيارات، والسيد وليد العبد الله الجميح المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بالشركة، بالإضافة إلى بعض أعضاء فريق إدارة الجميح للسيارات.

وتهدف هذه الزيارة التفقدية أيضا إلى تدشين عصر جديد لشركة الجميح عبر شبكة المراكز ضمن الخطة التوسّعية الإستراتيجية لتوفير أعلى مستويات الخدمة الاستثنائية لضمان الحصول على كامل رضا العملاء.

وبدأ الوفد زيارته بوكالة الجميح الجديدة بطريق مكة كيلو 3 التي أقيمت على مساحة 10000 متر مربع و تم تجهيزها بتجهيزات حديثة للغاية لتقدم لعملاء الجميح كافة الخدمات تحت سقف واحد بما في ذلك خدمات البيع وخدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى مستودع ضخم لقطع الغيار. وسوف يتم افتتاح هذه الوكالة المتكاملة لتباشر عملها بشكل رسمي خلال الشهور القليلة القادمة.

وبعدها توجه الوفد إلى مركز الجميح للخدمة الأكثر شهرة بمدينة جدة والواقع بطريق المدينة الطالع كيلو 6 بعد إعادة تطوير صالة الاستقبال به، والذي أصبح مركز صيانة متكامل لسيارات «شفروليه» و»جي إم سي» وسوف يكون مركز الصيانة والخدمات الرئيسي للجميح للسيارات بجدة.

وبهذه المناسبة، شدّد الشيخ وليد العبد الله الجميح المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح على أهمية هذه المراكز لعملاء الشركة بمدينة جدة والمناطق القريبة منها، وذكر قائلا بعد الانتهاء من الزيارة التفقدية: «لقد شجّعَنا الطلب المرتفع على سيارات جنرال موتورز على تعزيز وجودنا والانطلاق نحو عصر جديد مع نظرة مستقبلية وأننا على ثقة أن إعادة تشغيل مراكز الصيانة بعد تجديدها وتطويرها بالإضافة إلى افتتاح مراكز جديدة سيتيح لنا خدمة عملائنا بشكل أفضل.

واختتم الوفد زيارته التفقدية هذه بزيارة ميدانية إلى مركز صيانة سيارات كاديلاك الواقع بطريق المدينة النازل والمقام على مساحة 2500 متر مربع، حيث يقدم خدمات متكاملة لأكثر من 18عميلاً في وقت واحد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة