ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 23/03/2012/2012 Issue 14421

 14421 الجمعة 30 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سبلاش تعلن أسماء الفائزين بجائزة «مسابقة عالم الأزياء»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أعلنت سبلاش، إحدى أبرز الوجهات التجارية للموضة في الشرق الأوسط، أسماء الفائزين بجائزتها في مسابقة «عالم سبلاش للأزياء»، ومنحت الفائزين بالمسابقة فرصة الفوز برحلة مدفوعة التكاليف لشخصين إلى دبي، إضافة إلى الحصول على بطاقاتٍ لدخول عرض أزياء سبلاش العاشر المقام في مدينة الاحتفالات بإمارة دبي في 23 مارس 2012.

وفي خطوة تهدف إلى منح عملائها الفرصة؛ ليشهدوا عرضها الراقي لتشكيلات ربيع صيف 2012، أقامت سبلاش عرضها «زورونا واربحوا»، الذي يمتد لمدة أسبوعين بمعارضها البالغ عددها 78 معرضاً منتشرة بالمملكة العربية السعودية.

وتم اختيار 3 فائزين (فائز من كل منطقة) من خلال السحوبات التي عقدت في كلٍ من الرياضو جدة والدمام معاً، وهم (طلال حسين الصالحي من المنطقة لوسطى، موفق محمد سوريول من المنطقة الغربية وعلي محمد العلياني من المنطقة الشرقية)، وأُعلنت أسماؤهم بوصفهم فائزين محظوظين في المسابقة، الذين أيضاً سيحظون بفرصة لقاء مشاهير صناعة الموضة والمصممين ودور النشر، إلى جانب شخصيات المجتمع المرموقة في دبي خلال حفل عرض أزياء سبلاش لربيع صيف 2012، الذي يُعتبر أحد أكثر عروض الأزياء شعبيةً في العالم.

وتشتهر علامة سبلاش بشكلٍ كبير، وتجذب عبق الأصالة في تصاميم الأزياء اليومية، وتتواصل مع جمهورها من خلال تشكيلاتها واستشعار أذواقهم وتسليط الضوء على أحدث صيحات الموضة العالمية. وتمضي هذه العلامة قدماً لإعادة صياغة مفهوم المنتج، في حين أن مفهومها تجاه «موضةٍ عالمية بقيمةٍ أفضل» لا يزال كما هو. وتؤمن سبلاش دائماً بالارتقاء بمستوى عرض سبلاش القادم للأزياء؛ حيث إنها تستعد للرقي بها أكثر فأكثر، وفي هذه المرة سيكون على المصممين بالمملكة العربية السعودية أن يشهدوا تلك الروعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة