ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 23/03/2012/2012 Issue 14421

 14421 الجمعة 30 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«أول» راع بلاتيني «لمنتدى مراكز البيانات 2012»

رجوع

 

تقدم «أول»، الشركة الرائدة في مجال خدمات تقنية المعلومات، الرعاية البلاتينية لـ «منتدى مراكز البيانات 2012»، الذي انعقد في 18 مارس الجاري بفندق الفور سيزنز، الرياض. وتسعى «أول» من خلال مشاركتها في هذا الحدث المتخصص إلى دعم وتكثيف التواصل الفعال مع كافة الجهات المتخصصة لتعزيز وتطوير مجموعتها الرائدة من الخدمات.

ويعد «منتدى مراكز البيانات» سلسلة متفردة من الفعاليات الموجهة لقطاع الأعمال، التي تقدم أحدث المعلومات لتعزيز الخبرات وتوفير فرص التواصل للمتخصصين من مصممي ومنفذي ومديري مراكز البيانات حول العالم حيث يتم استعراض عدد من دراسات الحالة وأوراق العمل التقنية التي تناقش كيفية التعامل الأمثل مع المتطلبات التقنية من وجهة نظر كل من المنشأة وتقنية المعلومات وقطاع الأعمال.

وتستعرض شركة «أول» في هذا المنتدى خدماتها الخاصة بمراكز البيانات وذلك بعد إطلاقها لخدماتها المسوقة تحت مظلة أول كلاود والتطبيقات الخاصة بها والموجهة لمختلف القطاعات الحكومية والخاصة والتي تشمل خدمة أول تعليم، خدمة أول لمراكز الاتصال، البنية التحتية كخدمة (IaaS)، خدمة إدارة علاقات العملاء (CRM) وخدمة البريد الإلكتروني المستضاف (Hosted Exchange).

كما توفر «أول»، وهي إحدى شركات مجموعة الاتصالات السعودية، مجموعة من الخدمات التقنية المتخصصة منها خدمات الاستشارات التقنية والحلول المدارة بالإضافة إلى خدمات بناء البنى التحتية لتقنية المعلومات وخدمات مراكز البيانات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة