ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 23/03/2012/2012 Issue 14421

 14421 الجمعة 30 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

صحة الطائف تعوض أكثر من 120 مريضاً بأطراف صناعية وأجهزة تعويضية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف – محمد الفعر

عوضت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الطائف ، أكثر من 120 مريضاً ، بأطراف صناعية وأجهزة تعويضة ، خلال الشهرين الماضيين . أوضح ذلك مدير إدارة التأهيل الطبي بصحة محافظة الطائف الدكتور عبد المحسن الثقفي ، الذي كشف عن تقديم هذه الخدمات عن طريق مركز الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية التابع لمستشفى الملك فيصل بمحافظة الطائف , والذي تم تجهيزه بأحدث الأجهزة ذات المعايير العالمية ، ودشن العمل فيه غرة شهر صفر من العام الجاري.

وأاشار الثقفي , إلى أن المركز يستقبل المرضى المحولين من جميع مستشفيات صحة الطائف الداخلية والخارجية . إلى ذلك زار مدير الشئون الصحية بمحافظة الطائف الدكتور عبد الرحمن كركمان , المركز أمس الأول ، حيث تفقد سير العمل والتقى بمدير المركز والعاملين ، واطلع على التجهيزات والخدمات التي يقدمها المركز ، وإحصائية الخدمات المقدمة ، فيما قدم في نهاية جولته الشكر للعاملين بالمركز ، وحثهم على بذل المزيد من الجهود لخدمة المراجعين .

يشار إلى أن المركز يقدم العديد من الخدمات للمرضى ومنها: تعويض من لديه بتر أسفل وأعلى الركبة ، ومن لديه بتر في الأطراف العلوية إضافة إلى دعم الكسور وإصابات العمود الفقري وتشوهاتها , وحالات مضاعفات الحروق ، والعيوب الخلقية وغيرها .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة