ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 23/03/2012/2012 Issue 14421

 14421 الجمعة 30 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير نجران يلتقي المشاركين في مهرجان قس بن ساعدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - الجزيرة

رفع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، على ما يحظى به الأدباء والمثقفون في المملكة من اهتمام كبير أسهم في ازدهار حركة الثقافة والأدب والفنون في المملكة، إضافة إلى ما تقوم به الأندية الأدبية في مناطق المملكة من جهود مقدَّرة لخدمة الأدباء وإبراز أدوارهم الأدبية.

جاء ذلك خلال لقاء سموه ضيوف مهرجان قس بن ساعدة الذي تحتضنه منطقة نجران هذه الأيام ، وأبان سموه حرصه الكامل على أن يكون المهرجان سنوياً في المنطقة. وخلال اللقاء قدم محمد الدحيم كلمة أشاد فيها بجهود أمير المنطقة واهتمامه بهذه الجوانب. ثم تحدثت الكاتبة خديجة ناجع ، مبدية سعادتها وسعادة ضيفات المهرجان بالمشاركة في الفعاليات.

بعد ذلك قدم أمير المنطقة هدايا تذكارية لضيوف المهرجان، كما قدم سموه هدايا تذكارية لأعضاء مجلس إدارة نادي نجران الأدبي.من جهة ثانية استقبل الأمير مشعل بن عبدالله، في مكتب سموه بالإمارة مدير جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة محمد آل مردف ، يرافقه أعضاء لجنة الفنون المسرحية والتشكيلية ، وذلك بمناسبة تحقيق اللجنة لعدد من الجوائز في مهرجانات وطنية ، وكذلك ترشيح أحد الأعمال المسرحية لتمثيل المملكة في مهرجان المسرح العربي في القاهرة الشهر القادم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة