ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 23/03/2012/2012 Issue 14421

 14421 الجمعة 30 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

دورتان للمعلمات والأمهات بتحفيظ الرياض في الجنوب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ينظم مركز تدريب الجنوب التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، برنامجاً تدريبياً بعنوان (تعليم القراءة بالقرآن الكريم)، اعتباراً من 7-6-1433هـ لمدة أسبوعين.

وأوضحت مديرة المركز الأستاذة جوهرة السيف أنّ هذه الدورة مفتوحة إلى جميع السيدات، وفي مقدمتهن معلمات رياض الأطفال ومعلمات مدارس تحفيظ القرآن الكريم، إلى جانب معلمات الصف الأول الابتدائي والأمهات الراغبات في تعليم أطفالهن القراءة مبكراً، حيث يتم الاعتماد في تعليم القراءة على الكلمات القرآنية فيتقن المتعلم القراءة وتلاوة القرآن ويشعر ببركة هذا العلم. ويتم من خلال البرنامج التعرف على أسهل وأفضل طريقة لتهجئة كلمات القرآن الكريم وقواعد التلاوة. كما سيتم خلال الدورة التركيز على تعلم النطق الصحيح للكلمات التي يكثر فيها خطأ عامة الناس، فيصون المتعلم لسانه عن اللحن في كتاب الله. كما يتم تعلُّم أحكام التجويد من خلال تهجئة الأحكام، فيسهل معرفتها نظرياً وتطبيقها عملياً، وتوضيح كيفية تدريس الأحكام للأطفال.

وسيتم عقد دورتين صباحية ومسائية في نفس الفترة، وسيكون موعد الصباحية من 7.30 إلى 11.30 ص، والمسائية من 4 إلى 8 م. وتستمر الدورة حتى 18-6-1433هـ. ودعت الراغبات إلى الاشتراك في الدورة التسجيل عبر البريد الإلكتروني adreeb.aljanob@hotmail.com أو عبر صفحة المركز في الفيس بوك (مركز تدريب الجنوب)، أو عبر برنامج الواتس أب: 0559998868 بحيث ترسل البيانات التالية: الاسم الثلاثي، مؤهلها الدراسي، رقم الجوال، اسم المدرسة، مستوى المعلمة التجويدي، المستوى الذي تدرسه المعلمة، هل سبق لها الالتحاق بهذه الدورة، هدفك من حضور الدورة، الفترة المناسبة لك مسائي أو صباحي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة