ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 23/03/2012/2012 Issue 14421

 14421 الجمعة 30 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

 

عين الميدان

رجوع

 

* رغم إقالة مدرب الأزرق جيري بارتون في هذا الموسم إلا أنه سيبقى واحداً من المدربين الأساطير التي تشهد لهم المضامير السعودية بإنجازاته القياسية خماسية وسداسية.. وداعاً جيري فمكانتك لدى عشاق الأزرق لن تمحوها السنين!!

* استقالة المشرف طيب الذكر على أحد الاسطبلات الشهيرة لم تعن مفاجأة، بل المفاجأة ما قاله في ما حصل من تصرفات خرجت من اسطبله السابق!!

وصدق من قال: الجبان شخص يفكر بساقيه ساعة الخطر!!

* من الصعب أن تقبض على فلو (أدهم) في غرفة مظلمة ولاسيما إذا لم يكن ثمة فلو في تلك (البايكة) التي لم تعهد نور الشمس ونور الكرهب!!

* أجلد (السرج) لكي تجعل مهرك يتعود على التفكير والنبوغ المبكر، وإذ تجاهل ذلك المهر اليافع سوطك - فما عليك إلا ان ترفع ف-و-ت-ك!!وأنت وحظك يا بوالشباب.

* تغيركبير المعالم يشهده مضمار ميدان الملك خالد بالحوية منذ عدة أسابيع، وإن كان المتشائمون دائما ما يرون الكأس الممتلئة إلى النصف بأنها فارغة من النصف الآخر!! ونغمة ثقيلة أو خفيفة لابد وأن نسمعها ومن مبدأ خالف تعرف!

* فوز البطل (استحقاق) بسباق الموسم أسكت أعداء السباقات الخاصة التي طالما خرجت نجومها الواعدة لمستقبل واعد. ودائما لا تستطيع الزوابع ان تغير وجه الشمس المشرق الوضاح!

* سقوط الجواد في السباق ليس كسقوط مدربه في غرفة تحقيق لجنة السباق والتحكيم لكون المدرب عندما يسقط في شر فضيحته يصبح أكثر شراسة من الحصان الحرون عند جهاز الاسترد!!

* بعض الناس يأكلون العسل.. وبعضهم يتلقون إبر النحل وما أكثر تلك النماذج التي تلتهم ذلك العسل المصفى في وسطنا!!

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة