ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 23/03/2012/2012 Issue 14421

 14421 الجمعة 30 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

 

درابيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

* الانتصارات المتوالية التي حققها الجواد ملتري كروس والعائد لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن مشعل بن عبد العزيز واحتلال الاسطبل المركز السادس مكرر في دوري المستورد ساهمت في وضع إستراتيجية مبكرة لمسيرة الاسطبل للموسم المقبل والذي ينوي تدعيم صفوف اسطبله بعدة أسماء خارجية ومحلية والمنافسة على أحد القائمتين في العام المقبل - كل التوفيق لأبو مشعل والذي يعتبر أحد أبرز مكاسب رياضة الفروسية منذ مشاركته فيها.

* حدد نادي الفروسية روزنامة سباقات الطائف والتي سوف تنطلق في 24/ 5/ 2012م وتستمر لمدة 8 أسابيع على أن تنتهي في 13/ 7/ 2012م والتي تقام في كل موسم صيفي (بميدان الملك خالد بالحوية).

الميدان ومن مصادر مقربة تؤكد أن سباقات المصيف لن يضاف لها الزيادة الأخيرة في الأشواط التي تمت الموافقة عليها مؤخراً وسيعمل بها مع موسم الرياض!!

* المالك والمنتج المعروف محمد بن عايش الطيار والذي عاش فرحة فوزه بأفضل منتج لجياد الأربع سنوات لهذا الموسم بواسطة (جدل) كان أكثر سعادة وهو ينتظر تأهل أحد جياده لنهائي عز الخيل وبالفعل جاء ذلك مع مهرة (المستكم) الذي سيمثل ميدان حائل في الكرنفال المنتظر. أبو سلطان وبعد هذا التأهل ألغى فكرة الشراء لأحد المهور المتأهلة. وفي إشارة وحرص كبير على تواجد شعاره في دورة الوطن والتي وصفها بأنها غير في نسختها المقبلة!

* مدير ميدان القصيم الدكتور بدر الوهيبي والذي أحدث نقلة نوعية وكبيرة بميدان القصيم منذ استلامه تلك المهمة، حيث ظهر ذلك من خلال السباقات الأسبوعية ورعاية الجهات والمعلنين لأشواطها بشكل مميز.. وعد الميدان بمفاجأة من نوع آخر وتتعلق برموز الفروسية من منطقة القصيم وأدوارهم التاريخية منذ عدة عقود لهذه الرياضة وهي خارج الحدود.. ونحن بانتظار تلك الوجبة الدسمة يا بوصالح.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة