ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 23/03/2012/2012 Issue 14421

 14421 الجمعة 30 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

 

سيسل: لقاء (فرانكل) و(كافيار) سيكون الحدث الأبرز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صرح المدرب الإنجليزي هنري سيسل بأن الاحتمال القائم للمواجهة بين أغلى وأقوى جوادين في العالم (فرانكل) للأمير خالد العبد الله (وبلاك كافيار) في بريطانيا سيكون الحدث الأبرز والأهم في روزنامة سباقات الخيل البريطانية المقبلة، وتوقّعت مصادر إعلامية متخصصة عبر تقاريرها التي صدرت مؤخراً أن سباق (سوسكس ستكس) في الأول من أغسطس سيكون فرصة سانحة لمواجهة بينهما في (الرويال اسكوت) بسبب إصرار ملاَّك الفرس (بلاك كافيار) على المشاركة في سباق اليوبيل الماسي، علماً بأن برنامج مشاركة الفرس بعد سباقات رويال اسكوت لم يتم تحديده في حين أن فرانكل ربما يتجه للمشاركة في سباقات على مسافات الميل وربع الميل، غير أن مضمار جودود وسباق (سوكس) يبدو الاحتمال الراجح نظراً لقصر مسافته.

وقال سيسل الذي يكن كل التقدير للفرس إنها تتصرف بمهنية عالية ومن البديهي أن تكون رائعة ويحسب لها. ودائماً المدربون غيورون على خيولهم ولا يرى أحد أن هناك أفضل من خيوله، مشيراً بقوله: سأكون مرتاحاً عندما تحين المواجهة المنتظرة!

تجدر الإشارة إلى أن الفرس (بلاك كافيار) لم تخسر في 19 مشاركة في أستراليا أقصاها على مسافة 1400م، بينما الأسطوري فرانكل لم يخسر 9 مشاركات أقصاها على مسافة الميل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة