ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 23/03/2012/2012 Issue 14421

 14421 الجمعة 30 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

 

علمي علمك

رجوع

 

* لأن خدمة الوطن نصف الواجب.. وخدمة مواطنه نصفه الآخر! فإن العريضة التي تم التوقيع عليها من الشريحة الأكبر في وسطنا الفروسي بخصوص أحقيتهم الكاملة في جوائز سباقاتهم دون غيرهم.. من مبدأ الخبز في الوطن خير من بسكويت الأجانب!!

* سنكون في طليعة من يناصر ملاك الخيل في منطقة الخليج عندما يشاركون في الأشواط الإضافية والعينية، وحتى العادية شريطة أن تكون مشاركتهم بماركة (أنتج في السعودية) وليس استيراد النطيحة والمتردية من هنا وهناك!

* المبالغ الخيالية التي باتت شرطاً أساسياً لدى الخيالة محترفين أجانب وحتى برنيته في إركاباتهم يجب عدم السكوت عليها وفضح من يقف خلفها وبأسماء الخيالة الجشعين والتي وصلت مطالبهم إلى الـ5 آلاف وأكثر وبالعملة...!!

* أعجبتني مقولة المهذب محمد الفلاح أبوثنين وهو يسمي فحله المبروك (نيوزسكاي) بفحل الجنادرية وكل المنتجين.

رسالة راقية:

ليت بعض (الربع) المصابين بعقدة الأنا والمنّة الرخيصة يتعلمون منها.. وكل إناء بما فيه ينضح!!

* قرار نادي الفروسية الأخير بخصوص تدريب المدرب الأجنبي لكفيله المالك فقط من القرارات الصائبة و نرجو أن يشمل البقية الباقية سواء (خليجي أو حتى أجنبي)!!

* افتتاح مستشفى الجنادرية أصبح حقيقة قريبة وفتح المظاريف ما بين مستثمر أجنبي وآخر سعودي هي العلامة الفاصلة لانطلاقة ذلك المشروع الذي طالما انتظرناه!!

* بعد الكشف عن آلية شوط عمالقة النخبة محلية ومستوردة على كأس ميدان الملك عبدالله ارتفع مؤشر سوق الخيل ولأول مرة في مثل هذا التوقيت مع نهاية الموسم.

وبما أن المثابرة والنجاح توأمان كون الأول مسألة نوعية بينما الثانية مسألة وقت ومع عز الخيل النجاحات تولد النجاحات ودام عز الخيل وسلطانها الحلحيل.

* عقوبات حازمة وصارمة تصل إلى الحرمان لمن يكتشف تعاطي مهوره مادة اللزكس والبيوت بينما بقية المنشطات المدمرة فإن عقوبتها تصل للتشهير والحرمان مدى الحياة في النهائي المنتظر لكرنفال دورة عز الخيل.

* ظاهرة مدربي الاسم والأختام التي تعرض ضمن مبيعات أحد دكاكين الجنادرية وبعد القرارات الأخيرة ربما تؤثر على مبيعاتها الغذائية وراح فيها أبو .....!!

* أصبحت البطولات الكبرى لسباقات التحمل السعودية تنتظر فرسان الإمارات الذين طاروا بها جميعاً! لقد طفح بنا الكيل، ولن نتردد في فتح الملفات وما يحدث من مهزلة بحق سمعة رياضة القدرة!!

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة