ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 24/03/2012/2012 Issue 14422

 14422 السبت 01 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير الوليد بن طلال يستقبل وزير خارجية كندا
«المملكة» أكبر مستثمر في كندا عبر فورسيزونز وفيرمونت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، في مكتب سموه بالرياض يوم الثلاثاء 20 مارس 2012م الموافق 27 ربيع الآخر 1433هـ، معالي السيد جود بيرد وزير خارجية كندا والوفد المرافق الذي تضمن الأستاذ روبيرت الحاقي القائم بالأعمال في سفارة كندا لدى المملكة العربية السعودية. وحضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة كل من الأستاذ شادي صنبر المدير المالي لشركة المملكة القابضة والأستاذ محمد المجددي، المدير التنفيذي الأول لمكتب سمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذة هبه فطاني المديرة التنفيذية الأولى لإدارة العلاقات والإعلام والدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي مطلع اللقاء رحب سمو الأمير بضيفه، كما شكر السيد بيرد الأمير الوليد لإتاحته الفرصة للقاء سموه. وتبادل الطرفان عدداً من المواضيع الاقتصادية والاستثمارية بالإضافة إلى استثمارات سموه في كندا من خلال شركة المملكة القابضة. حيث تعد الشركة أكبر مستثمر في كندا عن طريق فنادق ومنتجعات فور سيزونز Four Seasons Hotels الجزيرة Resorts وعن طريق فنادق فيرمونت رافلز الدولية Fairmont Raffles Hotels International (FRHI). وخلال اللقاء أعرب السيد بيرد عن تطلع بلاده إلى جذب استثمارات الأمير الوليد وبحث الفرص الاستثمارية في كندا. كما دعا السيد بيرد سموه لزيارة كندا لتوطيد العلاقات الثنائية الاقتصادية بين البلدين.

هذا وتملك شركة المملكة القابضة حصة بنسبة 47.5% في إدارة شركة فورسيزونز Four Seasons مشاركةً مع شركة كاسكاد Cascade التي تملك 47.5% أيضاً من شركة فورسيزونز Four Seasons بالإضافة إلى السيد ازادور شارب Isadore Sharp الذي يملك 5% منها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة