ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 24/03/2012/2012 Issue 14422

 14422 السبت 01 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير مشعل بن خالد: لا نساوم على الإطلاق في مجال جودة المأكولات
ماكدونالدز تقدم الشفافية في الجودة من خلال التطبيق مع عملائها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في خطوة تعزز التزامها بالجودة واستكمالاً لنهج الشفافية التي حرصت على تطبيقها، وجهت ماكدونالدز دعوة مفتوحة لجميع عملائها للتعرف أكثر على مستويات الجودة العالية التي تتبناها، بدءاً بمصادر المواد الغذائية وانتهاء بمعايير المحافظة على نظافة مطاعمها ومطابخها. وسيتمكن الراغبون بزيارة موقعها الإلكتروني الجديد من إيجاد إجابات عما يدور في بالهم من تساؤلات حول معايير الجودة العالية المتبعة في ما يخص النظافة والسلامة والجودة وطرق التحضير .

وقال صاحب السمو الأمير مشعل بن خالد بن فهد آل سعود رئيس شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة الامتياز الحصري لمطاعم ماكدونالدز السعودية في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية: «تولي ماكدونالدز صحة عملائها وسلامتهم حرصاً كبيراً وتلتزم بتقديم الأفضل لهم على الدوام ولا تساوم على الإطلاق في مجال جودة المأكولات. وهذا ينطبق بشكل خاص على المكونات الغذائية التي تدخل في إعداد المأكولات المقدمة في مطاعم ماكدونالدز».

وتتيح الشفافية التي تتبعها ماكدونالدز تزويد العملاء بأجوبة عن أسئلة قد تراودهم، بدءاً بمعرفة مصادر الخضروات الطازجة المستخدمة في تحضيرها ولحوم البقر والدجاج الحلال والصافي 100%، ما يضمن لهم إدراك المعايير الصارمة التي تحكم العمليات في مطبخ كل مطعم.

وتم توجيه الدعوة للعملاء للاستفسار والاطلاع عن كثب على الأنظمة المتبعة من المزرعة حتى المطبخ، ومستويات الجودة الصارمة التي تدخل في كل خطوة من هذه العملية.

وأضاف صاحب السمو الأمير مشعل: «تتبنى ماكدونالدز العالمية والسعودية أعلى معايير سلامة الأغذية، التي تتماشى مع التشريعات الحكومية والدولية، وتضمن أعلى المستويات في جميع عملياتها بما يناسب تطلعات عملائها. وقال: ليس التزام ماكدونالدز بالشفافية جديداً على المملكة أو في بقية أنحاء العالم، فقد أطلقنا برنامج الباب المفتوح منذ العام 2007م بغية منح عملائنا الفرصة لإلقاء نظرة على ما يدور خلف كواليس مطاعمنا».

ويتضمن الموقع قسماً يحمل مسمى «الحقيقة»، يهدف إلى توفير الأجوبة الشفافة والصادقة حيال جميع استفسارات العملاء سواءً تتعلق بالشركة أو منتجاتها وجودتها وقيمتها الغذائية. كما يتضمن الموقع أيضاً مزايا جديدة مثل «حاسبة القيمة الغذائية» لمساعدة العملاء على الاستمتاع بوجباتهم المفضلة دون الإخلال بنظامهم الغذائي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة