ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 24/03/2012/2012 Issue 14422

 14422 السبت 01 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

معرض «كوزمو فير 2012م» ينطلق في أبريل القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت متعب بن عبد الله بن عبدالعزيز يستضيف فندق فورسيزونز- الرياض معرض كوزمو فير الذي يجمع أهم ماركات التجميل العالمية تحت سقف واحد لعرض أحدث التقنيات والمنتجات الخاصة بالبشرة والتجميل بالإضافة إلى مراكز العناية بالشعر والأظافر والبشرة وأطباء تجميل ومراكز صحة ورشاقة.

وينتظر أن يشكل المعرض الذي ترعاه صحيفة «الجزيرة» إعلاميا، فرصة سانحة للشركات المتخصصة في هذا المجال لعرض آخر ما توصلت إليه تقنيات التجميل وعلاج الشعر والأظافر والبشرة والعناية بهم الى جانب استعراض امكانيات مراكز الصحة والرشاقة.

وأعربت الأستاذة سها أبو دف مدير عام مؤسسة عبير الرياض عن ثقتها بان يشكل المعرض إضافة جديدة ونقلة مهمة على صعيد المعارض المتخصصة خصوصا في دائرة اهتمامات المرأة السعودية التي تهتم بآخر صيحات الموضة والتجميل والتقنيات المستخدمة في هذا المجال وأضافت: إن عبير الرياض حرصت على استقطاب مجموعة من أهم الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال التي ستشكل مناجاة سارة لرواد المعرض وكواجب وطني من قبلنا في خدمة المجتمع حرصنا على تواجد فئة غالية على قلوبنا من فلذات أكبادنا وهم الأطفال المعوقين وذلك من خلال استضافة جمعية الأطفال المعوقين في هذا المعرض.

وشكرت أبو دف لصاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت متعب بن عبد الله بن عبدالعزيز تفضلها برعايتها الكريمة للمعرض الأمر الذي أعطى دفعة قوية باتجاه نجاحه بإذن الله.

كما شكرت للشركات ولأصحاب أهم العلامات والماركات العالمية ثقتهم بعبير الرياض ووجهت الدعوة للجميع لحضور فعاليات المعرض الذي لاشك سيلبي تطلعاتهم ويخاطب احتياجاتهم واهتماماتهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة