ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 24/03/2012/2012 Issue 14422

 14422 السبت 01 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مكافآت للحلول التسويقية «جزيل» تبرم اتفاقية مع الإلكترونية الحديثة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقَّعت شركة مكافآت للحلول التسويقية مع الشركة الإلكترونية الحديثة «سوني» إحدى شركات مجموعة الفيصلية والوكيل الحصري لمنتجات شركة سوني في المملكة لانضمامها إلى برنامج الولاء المتعدد لشركاء «جزيل» من خلال معارض «عالم سوني»، الذي يُعد الأول من نوعه في المملكة ، وذلك بتحالفها مع أكثر من (20) شريكاً تجارياً.

وقّع الاتفاقية الأستاذ ماجد حكمت قدورة المدير التنفيذي لشركه مكافآت والأستاذ بدر السويلم العضو المنتدب للشركة الإلكترونية الحديثة بحضور السيد مكاياما مدير عام المبيعات والتسويق بالشركة الإلكترونية الحديثة «سوني» والأستاذ حسن العبيدان مدير مبيعات التجزئة بالشركة.

وبهذه المناسبة عبّر الأستاذ بدر السويلم عن سعادته بالشراكة مع شركة مكافآت من خلال انضمامها لشركاء برنامج «جزيل» وأن هذه الشراكة ستحقق أهدافها المنشودة التي تعود بالنفع والفائدة على عملاء الشركتين. مؤكداً أن الشركة قدمت وستقدم من التقنية العصرية الرائدة عالمياً لعملاء «جزيل» الذين تقدرهم الشركة وتحترم رغباتهم وتطلعاتهم وأنها ستعمل وفق الإستراتيجية المحددة لكسب ثقتهم في منتجات «سوني» وتلبية احتياجاتهم من المنتجات الإلكترونية من خلال معارض عالم سوني (Sony World) والبالغ عددها (44) معرضاً والمنتشرة بالمملكة.

وأضاف الأستاذ ماجد حكمت قدورة المدير التنفيذي لشركه مكافآت أن الشركة الإلكترونية الحديثة أحد أبرز الشركاء التجاريين الذين انضموا إلى برنامج «جزيل» وأن فكرة البرنامج تتضمن تقديم التجار المشاركين حسومات سخية؛ للمتسوقين نظير شرائهم السلع والخدمات من خلال تجميع النقاط بشكل فوري عند استلام العميل بطاقة جزيل من فرع الشريك التجاري مع أول عملية شراء.

ومن جهته أوضح الأستاذ حسن العبيدان مدير مبيعات التجزئة بأن معارض عالم سوني تتميز بتقديم خدمات احترافية مثل جودة العرض وتنوع المنتجات، سرعة التوصيل والتركيب المجاني، بالإضافة إلى توفر العديد من الإكسسوارات، وخدمة تمديد الضمان، والتقسيط بسعر الكاش والنصح والمشورة من قبل موظفي المعارض المحترفين للعملاء بما يلبي احتياجاتهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة