ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 24/03/2012/2012 Issue 14422

 14422 السبت 01 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ركن السرير» تفتتح المعرض الحصري الأكبر لمراتب «تمبور»

رجوع

 

افتتحت شركة ركن السرير الموزع الحصري لمراتب ووسائد تمبور العالمية المعرض الحصري الأكبر عالمياً لتمبور الذي يشمل تشكيلة كاملة من المراتب ، أنظمة قواعد الأسرة المتحركة والوسائد والمصنوعة بمادة تمبور المميزة ، المطورة والموثقة من قبل وكالة الفضاء الأمريكية.

وقام بافتتاح المعرض كل من المهندس عبد السلام المزروع (رئيس المجموعة - شركة ركن السرير) والسيد نسيم مجذوب (المدير الإقليمي لتمبور) ، ويعرض المعرض الحصري لتمبور مجموعات تمبور الثلاث التي تناسب الجميع وهي مجموعة أوريجينال - الدعم مع شعور القساوة ، ومجموعة كلاود - الدعم مع شعور النعومة، ومجموعة سنسيشن - الدعم مع الشعور التقليدي وتقدم المجموعات الثلاث من تمبور خيارات متعددة لكي تتناسب مع كافة الأشخاص، وكل منها يحتوي على خاصية تخفيف الضغط ، الدعم والراحة مع الشعور التقليدي للمرتبة العادية.

وصرح رئيس المجموعة وصاحب شركة ركن السرير، المهندس عبد السلام المزروع «أنه عندما تعرفنا على العلامة التجارية تمبور والطريقة المميزة التي تقدمها في تقديم حلول النوم الصحية عالمياً، كنا دائماً نرغب في تقديم هذا المنتج الذي أضاف مفهوماً جديداً للنوم، وأن المعرض الحصري الجديد صمم لعرض أكبر وأوسع تشكيلة لتمبور لتقديم أفضل سبل النوم للعميل».

وقال نسيم مجذوب (المدير الإقليمي لتمبور): تركز مراتب ووسائد تمبور على خاصية تخفيف الضغط بالإضافة إلى أنظمة قواعد الأسرة المتحركة لتتناسب مع الحياة العصرية. فقد تمكنت تمبور من تطوير التصميم والتسويق للمراتب عالية الجودة في أكثر من 80 دولة حول العالم. فالمملكة العربية السعودية هي المفتاح الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث إننا نتوقع لهذا المعرض الحصري أن يكون رائداً على مستوى المنطقة.

وقال أرون شارما (المدير العام لشركة ركن السرير): تتوفر تمبور في جميع معارض ركن السرير في المملكة منذ عام 2006 وتتوزع بأكبر أسواق المفروشات كمفروشات المطلق, دبنهامز، كونسبت ومعارض أخرى. «فقد ازداد خط إنتاج تمبور من 20 منتجاً عام 2006 إلى أكثر من 100 منتج في عام 2011 ولمواكبة هذا التطور تم افتتاح أكبر صالة عرض لتمبور ، وأضاف: سوف يتم افتتاح معارض مماثلة في كل من جدة والدمام في المستقبل القريب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة