ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 24/03/2012/2012 Issue 14422

 14422 السبت 01 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

دورة تدريبية لطلاب كلية الهندسة عن أساسيات أنظمة الطاقة

رجوع

 

الجزيرة - المحليات

تنطلق اليوم السبت دورة تدريبية مكثفة عن أساسيات أنظمة الطاقة لطلاب المستويات النهائية بقسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة بجامعة الملك سعود وتستمر الدورة التي يقدمها مختصون بشركة شنايدر إليكتريك لمدة خمسة أيام.

وتأتي هذه الدورة الخاصة بطلاب مسار القوى الكهربائية كأحد بنود التعاون بين الشركة وكلية الهندسة التي رعتها أوقاف الجامعة في إطار خطتها لتفعيل الشراكة المجتمعية.

ويشرف على تنفيذ البرنامج من قبل الكلية وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور ياسر بن عبد الكريم التركي فيما يشرف عليها من جهة الشركة مدير المشاريع الاستراتيجية سعادة المهندس طارق عبد العاطي السيد.

هذا وتتضمن الاتفاقية عدداً من المجالات تشمل تنظيم ورش العمل والملتقيات وتزويد الكلية بالمعامل والآلات المستخدمة في التعليم، وتدريب الطلاب وغيرها.

الجدير بالذكر أن شركة شنايدر إليكتريك (مورد الأعمال الكهربائية بمشروع أوقاف الجامعة) تعتبر من أهم الداعمين للمشروع حيث تبرعت بتكاليف شراء المعدات والأجهزة والنظم الكهربائية للمباني 9 و 10، وذلك إيماناً من الشركة برسالة أوقاف الجامعة ومساهمة في أهدافها.

وتهدف أوقاف الجامعة من مثل هذه الاتفاقيات إلى تعزيز الشراكات مع داعميها لتشمل مختلف أوجه التعاون العملية والتعليمية وعقد شراكات استراتيجية فاعلة ترعاها الأوقاف على كافة الأصعدة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة