ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 24/03/2012/2012 Issue 14422

 14422 السبت 01 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفتح يحقق بطولة الأحساء المفتوحة لكرة الطاولة بجميع الفئات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - عايدة صالح:

تمكن فريق الفتح لكرة الطاولة من حصد جميع كؤوس وميداليات بطولة محافظة الأحساء المفتوحة لكرة الطاولة للفردي والزوجي لجميع الفئات (ناشئين - شباب - أولى) التي اختتمت يوم أمس الأول على صالة كرة الطاولة بنادي الفتح وجاءت النتائج كالتالي:

فقد حقق فريق الفتح كأس التفوق العام والمركز الأول في البطولة بـ121 نقطة، وفي المركز الثاني جاء فريق الروضة بـ14 نقطة، أما في المركز الثالث فقد جاء فريق القارة بـ12 نقطة، وفي المركز الرابع جاء فريق الشروق بـ10 نقاط.

أما على مستوى الدرجة أولى وفي منافسات الفردي: فقد حقق اللاعب إبراهيم العيسى (الفتح) المركز الأول، وفي المركز الثاني جاء اللاعب رائد الطاهر (الفتح)، وفي المركز الثالث جاء اللاعب سليم العباد (الفتح).

أما في منافسات الزوجي: جاء في المركز الأول اللاعبان: محمد بوردحة وإبراهيم العيسى (الفتح) وفي المركز الثاني جاء اللاعبان: رائد الطاهر وعبد العزيز المغلوث (الفتح).

أما على مستوى منافسات درجة الشباب وفي منافسات الفردي: جاء في المركز الأول اللاعب محمد العوسي (الفتح)، وفي المركز الثاني جاء اللاعب عبدالحميد الحبابي (الشروق)، وفي المركز الثالث جاء اللاعب نواف الطاهر (الفتح).

أما على مستوى منافسات الزوجي شباب: جاء في المركز الأول اللاعبان: محمد العوسي وعلي المذن (الفتح)، وفي المركز الثاني جاء اللاعبان: محمد العبدالحي ونواف الطاهر (الفتح).

أما في درجة الناشئين وعلى مستوى منافسات الفردي: جاء في المركز الأول اللاعب عبد الله الشرفاء (الفتح)، وفي المركز الثاني جاء اللاعب فراس الطاهر (الفتح)، أما في المركز الثالث فقد جاء اللاعب نواف البوخديم (الروضة).

أما على مستوى منافسات الزوجي: جاء في المركز الأول اللاعبان: عبد العزيز بوشليبي وعبد الله الشرفاء (الفتح)، أما في المركز الثاني فقد جاء اللاعبان: ريان الطاهر وفراس الطاهر (الفتح).

وسيتم على إثر هذه البطولة تحديد من سيمثّل الأحساء من اللاعبين في بطولة مناطق المملكة بكل فئاتها وبعدها يتم اختيار ثمانية لاعبين للمنتخب السعودي لكرة الطاولة.

وفي ختام حفل توزيع الجوائز على الفائزين تم تكرم حكمي كرة الطاولة المتقاعدين وهما: الحكم الدولي عبد العزيز الدخيل، والحكم محمد الحمد حكم درجة أولى وتقديم الدروع وشهادات التقدير لهما.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة