ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 24/03/2012/2012 Issue 14422

 14422 السبت 01 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أعضاء اللجنة العامة للانتخابات يطلعون على مشروع القانون الانتخابي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أوضح المحامي الدكتور ماجد قاروب رئيس اللجنة العامة للانتخابات أن اللجنة عقدت (الثلاثاء الماضي) اجتماعها الأول في تشكيلها الجديد الذي يضم أعضاء اللجنة القانونية ورؤساء اللجان القضائية والسكرتير القانوني للجان القضائية عضواً ومقرراً، وأطلعت على تقرير عن الاجتماع التشاوري الأول الذي عقد مع عدد من الحكام والمدربين واللاعبين وتقدمت بخالص الشكر والتقدير للجميع، وأكدت على أهمية عقد المزيد من الاجتماعات التشاورية مع جميع الفئات الرياضية التي أصبح لها حق قانوني للتواجد في الجمعية العمومية القادمة للاتحاد.

كما أوضح المحامي قاروب أن الأعضاء أطلعوا على مشروع القانون الانتخابي المستمد من نموذج القانون الانتخابي الإلزامي بالاتحاد الدولي لكرة القدم وتم الاتفاق على دراسة المشروع وعقد اجتماع آخر للمناقشة تمهيداً لإقراره وإعلانه على الوسط الرياضي لتدشين العملية الانتخابية للجمعية العمومية القادمة وكذلك رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وفق النظام الأساسي.

علماً بأن أعضاء اللجنة العامة للانتخابات هم:

المحامي د. ماجد قاروب رئيساً والدكتور هادي اليامي والمحامي صالح الخضر والمستشار القانوني اللواء شعبان بانه والمستشار القانوني عبدالله السليمان والمستشار القانوني عبدالمحسن المطلق والمستشار القانوني عبدالرحمن الجماز والمستشار القانوني. فيصل الخريجي (اعضاء).

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة