ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 24/03/2012/2012 Issue 14422

 14422 السبت 01 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

- ما زال الفريق الاتحادي يواصل طريقه في البطولة الآسيوية بنجاح باهر؛ حيث حقق النقاط كاملة بعد مرحلتين في البطولة. العميد أصبح المرشح الأول لتصدر المجموعة؛ وبالتالي ضمان لعب دور الستة عشر على أرضه وبين جمهوره.

* * *

- نتيجة مباراة الهلال أمام الغرافة القطري ليست سيئة؛ فالتعادل في ملعب الخصم أمر جيد في نظام الذهاب والإياب، لكن ما أغضب الهلاليين أن الفوز كان في متناول أيديهم، وخسروه في وقت صعب وبأخطاء بسيطة، كان يمكن تداركها وعدم الوقوع فيها.

* * *

- مدرب الأهلي حاول أمام سباهان الإيــراني تدارك أخطائه بالاحتفاظ بعدد من نجوم الفريق، وبالكاد استطاع اللحاق بالتعادل بجزائية غير صحيحة، احتسبها الحكم لفيكتور في الوقت بدلاً من الضائع.

تلك المباراة كشفت تردد الأهلاويين في الرغبة في المنافسة في البطولة الآسيوية من عدمها.

* * *

- ما يتعرض له نادي نجران من أزمات مالية وتأخر في دفع الرواتب كغيره من بقية أندية زين يؤكد أن قرار تطبيق الاحتراف في دوري الدرجة الأولى غير صائب، وسيورط الأندية في أزمات مالية هي في غنى عنها.

* * *

- مدرب الهلال هاسيك وكابتن الفريق محمد الشلهوب يتحملان مسؤولية عدم المحافظة على تقدم الفريق أمام الغرافة؛ فالمدرب كان يجب عليه أن يتحرك فوراً بعد تسجيل الهدف الثالث ويزج بالمرشدي لمساندة الدفاع، ثم بالقرني.

أما الشلهوب بوصفه قائداً للفريق وأكبر لاعب فيه فكان يجب عليه أن ينبه زملاءه بالاحتفاظ بالكرة لأطول وقت ممكن، وعدم تمكين لاعبي الغرافة من الاقتراب من مرماهم مهما كلف الأمر.

* * *

- ذلك الذي قدم شيكاً بلا رصيد للاعب ناصر الدوســـري ألا يخجل من نفسه ومن عمله غير القانوني..!!؟

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة