ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 24/03/2012/2012 Issue 14422

 14422 السبت 01 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفارس أنس كريم يحقق كأس رئاسة الحرس الوطني

رجوع

 

حقق الفارس أنس كريم كأس رئاسة الحرس الوطني على الجواد (كوبلد) ضمن البطولة المفتوحة السادسة التي نظمها الاتحاد السعودي للفروسية على ميدان كلية الملك عبدالعزيز الحربية بالعيينة. فيما حقق الفارس عبدالله أبالخيل على الجواد (ليبرتي) المركز الثاني, وحل ثالثاً الفارس بندر بن محفوظ. وتوج مدير عام الشؤون المالية والإدارية برئاسة الحرس الوطني الدكتور علي العنقري بعد نهاية الشوط الفارس أنس كريم كأس الرئاسة, فيما سلم بقية الفرسان الخمسة جوائزهم.

وفي الشوط المخصص للفرق حصل فريق العيد على المركز الثاني, وجاء فريق الحربية ثانيا, وحل في المركز الثالث فريق العيد 2.

وفي الشوط المخصص للمستوى «د» التي اختتمت به البطولة حصل الفارس خالد المبطي على المركز الأول بجواده (لي قراند), فيما نال المركز الثاني الفارس مازن اليوسف والمركز الثالث الفارس أحمد مرهب. وكانت نتائج اليوم الثالث من البطولة قد أسفرت عن فوز الفارس عبدالعزيز الجريسي بالمركز الأول في شوط المستوى» أ» على جواده (ليث) تاركاً المركز الثاني للفارس بندر بن محفوظ على الجواد (أمير).

وفي شوط المستوى «ج» توج الفارس خالد المبطي على الجواد (أبل) بالمركز الأول وحل الفارس هشام السكوري في المركز الثاني على الجواد (كسيني) فيما تقاسم الفارسان خالد المبطي وعلي المقعدي صدارة شوط المستوى»ب».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة