ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 24/03/2012/2012 Issue 14422

 14422 السبت 01 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الهلال يقاطع الإعلام ويكتفي بـ (تويتر) .. والبيشي انتظم في التدريبات
الفريدي يغيب قبل الديربي بعذر.. والهرماش يغيب عن 3 مواجهات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي :

رفض رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد الحديث لوسائل الإعلام بعد نهاية تدريب البارحة الذي تضمن اجتماعا بلاعبي الفريق وقال سموه : « سأتوقف عن الحديث والتصريح لجميع وسائل الإعلام حتى نهاية الموسم وسأنقل بعض آرائي في موقع التواصل الاجتماعي « تويتر» أما وسائل الإعلام فسأؤجل حديثي لها لحين نهاية منافسات الموسم الجاري «.

وكان تدريب الفريق الهلالي أمس قد سبقه اجتماع رئيس النادي بلاعبي الفريق بحضور الجهاز الفني وتحدث لهم عن أهمية المرحلة المقبلة وأخطاء الفترة الماضية وطالبهم ببذل المزيد من الجهود في الاستحقاقات المقبلة .

على صعيد متصل أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مرانه مساء أمس بعد عودته عصر الخميس من الدوحة وتركزت التدريبات على الجوانب اللياقية تبعها تدريبات تكتيكية بمشاركة اللاعب سلطان البيشي الذي احتفل بزواجه يوم الأربعاء الماضي ، في حين واصل الثنائي محمد نامي وحسن العتيبي برنامجهما التأهيلي إلى جانب اللاعب عبد العزيز الدوسري.

هذا وأجرى المحترف المغربي عادل هرماش أمس أشعة مغناطيسية على موضع إصابته بالكتف التي تعرض لها خلال مجريات مواجهة الفريق أمام الغرافة القطري وستظهر نتائج الكشوفات غدا وترجح المصادر غياب اللاعب لمدة تتجاوز 10 أيام وبذلك سيغيب عن مواجهة النصر وكذلك الفتح ضمن منافسات دوري زين للمحترفين مع احتمالية كبيرة لغيابه عن لقاء الشباب الإماراتي في دوري أبطال آسيا الذي سيقام في الرابع من أبريل المقبل .

من جانبه غاب لاعب وسط الفريق الهلالي أحمد الفريدي عن تدريب البارحة بإذن مسبق من إدارة الكرة بسبب مروره بظرف عائلي حسب تأكيدات إدارة النادي وبذلك تبدو حظوظ مشاركة اللاعب أمام النصر ضعيفة بعد غيابه عن التدريب الرئيسي للمواجهة .

إلى ذلك, يعقد مدرب الهلال التشيكي إيفان هاسيك عند الساعة السابعة من مساء اليوم مؤتمراً إعلاميا للحديث عن لقاء الهلال بالنصر ضمن الجولة الـ23 من دوري زين للمحترفين وذلك بمقر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي, على أن يتبع المؤتمر الإعلامي تدريبات الفريق الأول في تمام الساعة 7:45 والمغلقة أمام وسائل الإعلام والجمهور كما جرت العادة في إغلاق التدريبات قبل المواجهات الرسمية بـ48 ساعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة