ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 24/03/2012/2012 Issue 14422

 14422 السبت 01 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخب البراعم تحت 10 سنوات يكسب ودية الربيع بسداسية
تواصل برامج معسكرات منتخبات البراعم في جدة والدمام ومدريد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود :

تواصلت أمس برامج منتخبات البراعم لكرة القدم بمعسكراتها الداخلية والخارجية المقامة خلال الفترة الحالية، ففي مدينة جدة كسب منتخب البراعم تحت 10 سنوات لقاءه الودي الذي أقيم أمام الربيع على ملعب البنك الأهلي بنتيجة (6-1)، وسيواصل المنتخب تدريباته حيث يجري اللاعبون اليوم حصتين تدريبيتين.

من جهته قدم مدير المنتخب عبدالله المسند شكره لمدير عام النشاط الرياضي بالبنك الأهلي باسم اليامي على ما قدمه من تسهيلات لإدارة المنتخب من خلال توفير جميع الاحتياجات خلال إقامة التمارين على ملعب البنك الأهلي.

من جانبه انطلق يوم أمس بمدينة الدمام معسكر منتخب البراعم تحت 12 سنة استعداداً للمشاركة في مهرجان مجلس التعاون الخليجي للبراعم الذي سيقام في دولة البحرين يومي 30 و31 من شهر مارس الجاري.

وانضم للمعسكر المقام بفندق نوفتيل الدمام جميع اللاعبين المختارين، وأجرى المنتخب حصة تدريبية على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة اشتملت على تمارين لياقية وتكتيكية.

وكان مدير المنتخب الأستاذ ثنيان العبدان قد عقد اجتماعاً باللاعبين بحضور أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية بيّن لهم من خلاله أهمية الاهتمام والانضباط والالتزام داخل الملعب وخارجه وإثبات جدارتهم والمحافظة على هذه الفرصة التي سنحت لهم من أجل تمثيل الوطن خير تمثيل ويجب أن يدرك كل لاعب أن ارتداء شعار الوطن هو شرف وافتخار ويضعه هدف نصب عينيه.

وفي مدينة مدريد الإسبانية واصل منتخب البراعم تحت 14 سنة برنامجه التدريبي بمعسكره الخارجي، وأدى اللاعبون أمس حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية كثف من خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب بندر الجعيثن التمارين اللياقية في الفترة الصباحية وفي الفترة المسائية ركز على الجوانب التكتيكية والمهارية من خلال إقامة بعض المناورات والتدريبات.

وسيجري اللاعبون اليوم حصة تدريبية صباحية وفي الفترة المسائية سيحضرون لقاء فريق ريال مدريد مع فريق ريال سويسداد الذي سيقام في مدينة مدريد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت إسبانيا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة