ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 24/03/2012/2012 Issue 14422

 14422 السبت 01 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

3 ذهبيات وفضية للمنتخب السعودي بالبطولة العربية العاشرة للرماية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكويت – المنسق الإعلامي:

حقق المنتخب السعودي ثلاث ميداليات ذهبية وميدالية فضية في استهلالية منافسات البطولة العربية العاشرة للرماية التي تجري منافساتها في مجمع ميدان الشيخ صباح الأحمد في العاصمة الكويتية، وذلك بمشاركة منتخبات 16 دولة عربية وهي الجزائر والبحرين ومصر والعراق والأردن ولبنان وليبيا والمغرب وعُمان وقطر والسودان وسورية وتونس والإمارات العربية والكويت بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية. وقد حقق محمد علي السعدي الميدالية الذهبية في منافسات المسدس الحر لمسافة 50 متر، بعد أن جمع 545 نقطة، وحل السعودي عقيل البدران بالمركز الثاني والميدالية الفضية بعد أان جمع 548 نقطة، كما جمع المنتخب السعودي في ذات السلاح 1623 نقطة وظفر بالميدالية الذهبية، فيما حل المنتخب البحريني وصيفاً بعد أن جمع 1595 نقطة.

وحقق المنتخب الوطني الميدالية الذهبية في منافسات البندقية الهوائي لمسافة 10 متر، بعد أن جمع لاعبو المنتخب حسين الحربي 586 نقطة وخالد العنزي 583 نقطة، وفايز العنزي 567 نقطة، كما حصد لاعب المنتخب حسين الحربي الميدالية الفضية بفردي ذات السلاح، فيما فاز الكويتي حسين الحربي بالميدالية الذهبية برصيد 586 نقطة بافضلية نسبة 0.6 نقطة.

وتأهل لاعب المنتخب السعودي خالد العنزي لنهائي منافسة البندقية 50 متر امتداد (رقود) 60 طلقة، بعد أن جمع 89 طلقة، والتي أقيمت نهائياتها في ساعة متأخرة من ليلة الأمس، فيما جمع لاعب المنتخب حسين الحربي على 80 نقطة، وفايز العنزي على 74 نقطة، ولم يتأهلا للنهائي.

ويقيم منتخب الرماية السعودي صباح اليوم التدريب الرسمي في منافسات البندقية الهوائي 10 أمتار، والتدريب الرسمي للمسدس الهوائي 10 أمتار، على أن تقام المنافسات صباح اليوم السبت في مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد.

وكانت منافسات البطولة العربية قد انطلقت يوم الثلاثاء الماضي برعاية أمير البلاد، وحضور الشيخ سلمان الصباح نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحادين الكويتي والآسيوي، وحضور رئيس الاتحاد العربي دعيج العتيبي.. وأقيم على هامشها منافسات البطولة الدولية الكبرى التي يشارك فيها أكثر من 300 رام، يمثلون أاكثر من 33 دولة عالمية.

ويضم المنتخب السعودي المقدم إبراهيم الميلم رئيساً للوفد، ويضم المدربين إلي كدريانو وكالوتا جرايسا، أما اللاعبون فهم: حسين الحربي وفايز العنزي وخالد العنزي (البندقية)، صالح العنزي ومحمد آل سعيد وعقيل الحربي (المسدس)، محمد الشريدة، سعيد المطيري وماجد التميمي وضاوي الحربي (رماية الأطباق).

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة